fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

على طريقة رمضان صبحي بيراميدز يستعد لخطف أهم لاعبي الأهلي.. تابع التفاصيل

يسعى نادي بيراميدز إلى تقديم عرض جاد وقوي إلى نجم وسط النادي الأهلي من أجل الحصول على خدماته خلال المرحلة الفترة المقبلة في الصفوف الحمراء.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي بيراميدز يدرس التقدم بعرض رسمي إلى محمود عبدالمنعم “كهربا” من أجل استقدامه إلى صفوف الفريق.

 

وأضاف المصدر، أن الإدارة التنفيذية وإدارة التعاقدات بالنادي تستعد إلى تجهيز ملف عن التفاوض مع “كهربا”، بعد تأكد خروجه من الحسابات الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

 

وخرج كهربا من حسابات موسيماني مؤخراً، بدافع عدم تأدية اللاعب بشكل طيب على الصعيد الدفاعي، بينما يسعى الفريق الكروي الأول إلى الوصول للجاهزية الكاملة لكل اللاعبين قبل المشاركة في البطولات المقبلة.

 

ويستعد موسيماني إلى تجهيز كافة اللاعبين في الفريق الكروي الأول، من أجل بطولة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، بالإضافة إلى مباراة كأس العالم للأندية الأولى أمام مونتيري المكسيكي.

 

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد أولى مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية

وتردد أنباء قوية بشأن رفض موسيماني التخلي عن أي من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، بسبب ضغط المباريات، وخوفا من الإصابات العديدة التي قد تضرب اللاعبين الأساسيين لمشاركاتهم مع منتخبات بلادهم في البطولات الإفريقية.

 

وضربت الإصابة أيمن أشرف مدافع الفريق، وتأكدت حاجته إلى الراحة الكبيرة وإجراء التدريبات البسيطة لحين التعافي من إصابة الركبة، بينما يعاني علي معلول من شد في العضلة الضامة أثناء المشاركة مع منتخب بلاده.

 

وتشارك الأندية العربية في بطولة كأس العرب، بينما تدخل الأندية الإفريقي ككل في ماراثون كأس الأمم الإفريقية المقرر إنطلاقه في الكاميرون خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وسط أزمة كبيرة لم يتم حلها بشأن تضارب المواعيد مع بطولة كأس العالم للأندية.

 

ويسعى بيراميدز إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين في صفوف الأندية المحلية، من أجل وجود أكثر من بديل ولاعب قد يستطيعون تحقيق البطولة الأولى على الصعيد المحلي أو الإفريقي للفريق الذي تكبد الملايين ولم يحصل على أي بطولة.

 

وكان بيراميدز قريباً من التتويج بالكونفدرالية الإفريقية في النسخة المنصرمة، ولكن الرجاء المغربي استطاع أن يحرز البطولة، ويضرب موعداً مع الأهلي في السوبر الإفريقي المقررة في الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري على الأراضي القطرية.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …