fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

تعليق فوزي لقجع على مطالب الخطيب.. وخالد الغندور يتهكم على طلب سفر 30 ألف أهلاوي للمغرب

كشف الإعلامي خالد الغندور عن رد فعل الصحافة المغربية، وذلك بعد مطالب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التي تم الإعلان عنها في الساعات الماضية بشأن المواجهة النهائية أمام الوداد المغربي التي من المقرر أن تقام يوم 30 مايو الجاري.

 



وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “الأهلي طلب الحصول على نصف سعة استاد مركب محمد الخامس وأن تقتصر المدرجات المخصصة للنادي الأهلي على جماهيره فقط”.

 

 


وأضاف “الأهلي بهذا الطلب يرغب في الحصول على 30 ألف مشجع أهلاوي في ملعب مركب محمد الخامس، مع تحمل القلعة الحمراء قيمة الأمور المالية الخاصة بهذه التذاكر، مع عدم دخول الجماهير المغربية المكان المخصص لجماهير القلعة الحمراء”.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

بعد التحرك لبحث التوقيع معه.. [أوعى يجيلك ايبوكا] يا أهلي

 

 


وواصل”هناك استياء من جانب وسائل الإعلام المغربية بسبب مطالب النادي الأهلي، وخرج فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي ليعلن موافقته على دخول 30 ألف مشجع بدون الحصول على مقابل مادي، وذلك حال وصول 30 ألف أهلاوي إلى المغرب”.

 

 


وأوضح “الأهلي بعد أن طلب 30 ألف مشجع أصبح يحتاج إلى 100 طائرة من أجل سفر جماهيره إلى المغرب وذلك أمر لا يصدق وسيكون من الصعب تحقيقه، وربما أن يكون هناك دعم من ياسين منصور رئيس شركة الكرة، وبعض الشخصيات في المجلس الأحمر لدعم سفر الجماهير”.

 

 

واختتم “لا اتوقع أن يكون هناك حكام من أوروبا كما طلب النادي الأهلي، كما سيكون من الصعب الموافقة على سفر 30 ألف مشجع، ومطالب القلعة الحمراء تؤكد انه يشعر بالاستفزاز بعد قرار إقامة المواجهة النهائية على ملعب مركب محمد الخامس وذلك قرار غير عادل”.

 

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي| تعديلات ذهبية في تشكيل مارسيل كولر لحسم التأهل “دخول الثنائي”

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إجراء مجموعة من التعديلات في …