fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

شوبير ينتقد آل موسيماني بعد ردة الفعل الأخيرة.. ويؤكد: لماذا يحدث ذلك الآن؟

انتقد الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية ما بدر بشأن الحديث من قبل زوجة موسيماني “مويرا موسيماني” بشأن المشروع الكبير الذي سوف يقدم زوجها بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

وأضاف شوبير في تصريحاته لـ”مع شوبير” على أثير “أون سبورت”، أن ما بدر من جانب زوجة موسيماني، أمر غريب للغاية على كافة الأصعدة، وأنه رغم تفضيله لمثل هذه النوعية من الزوجات المخلصات في الوقوف بجانب أزواجهم إلا أن ما حدث أمر غير صحيح.

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أنه لماذا الحديث الآن عن المشروع الكبير الذي سوف يقوم به المدير الفني، ما جعل الجميع يتكهن باقتراب رحيل المدير الفني إلى خارج الفريق الأحمر في توقيت هام وحساس للغاية.

وأوضح شوبير، أنه يمتلك عدد من المعلومات القيمة والهامة ولكنه لا يفضل الحديث عنها على الإطلاق، نظراً لأن الحديث في غير التوقيت الصحيح يتسبب في أزمة كبرى على كافة الأصعدة داخل الفريق.

إقرأ أيضاً:

مش الريان القطري.. زوجة موسيماني تحسم موعد الرحيل من الأهلي

ويرى حارس مرمى النادي الأهلي سابقاً، أن الفريق مطالب بتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويتطلع إلى إنهائها لصالحه، في ظل الدعم الجماهيري الكبير، والوقوف خلف أبطال الفريق الأحمر لتحقيق البطولة بكل قوة.

وشدد شوبير، على أن الحديث في هذا التوقيت من جانب زوجة موسيماني غير صحيح بالمرة، خاصة أن الفريق مقدم على عدد من المباريات الهامة في الدوري، وأيضا مباراة مميزة ومهمة ولها تداعيات خاصة للغاية أمام الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام الوداد المغربي على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء أمام الوداد المغربي في نهاية الشهر الجاري على بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسط عدد من التداعيات المثيرة للأمور.

وسادت العديد من الأمور الجدلية الخاصة بفاعليات المباراة، وعلى رأسها اختيار الملعب بشكل غريب للغاية للمرة الثانية، خاصة أن الوداد طرفاً في المباراة وكان ينبغى أن يتم اختيار ملعب آخر لإقامة المباراة الهامة على كافة الأصعدة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يخوض المواجهات المقبلة بشكل أفضل مما كان عليه سابقاً في بطولة الدوري ليكون التجهيز الأبرز والأهم للفريق على كافة الأصعدة قبل المواجهة الإفريقية المهمة.

شاهد أيضاً

نجم الأهلي: كولر ظلم الثلاثي في مواجهة الإسماعيلي

علق حسن مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق، على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، …