fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

موسيماني والريان القطري.. أول رد فعل من إدارة الأهلي على رحيله عقب لقاء الوداد

رد مصدر مطلع في جهاز الكرة بصفوف النادي الأهلي، على الأنباء المنتشرة في الساعات الماضية، وذلك بشأن اتفاق القلعة الحمراء مع بيتسو موسيماني على خطوة انتقاله إلى صفوف الريان القطرية لتولي القيادة الفنية للفريق.


وشهدت الساعات الماضية، ارتباط اسم بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، بخطوة تدريب الريان القطري، وذلك عقب الانتهاء من خوض المواجهة النهائية أمام الوداد المغربي يوما 30 مايو الجاري على ملعب مركب محمد الخامس.


وقال المصدر في تصريحات خاصة “بيتسو موسيماني مستمر في القيادة الفنية للنادي الأهلي، فهو يشعر بالارتياح الشديد في تجربته مع الفريق الأحمر ولا يرغب في الرحيل”.

شاهد ايضا..

رضا عبد العال يحدد الأقرب للقب الدوري الممتاز.. وفرص الأهلي أمام الوداد المغربي


وأضاف “بيتسو موسيماني كان قد وصل له بعض العروض الخارجية في وقت سابق قبل التجديد مع النادي الأهلي، ولكنه تمسك بالاستمرار واستكمال مشروعه مع القلعة الحمراء”.

وتابع “ما تردد عن اتفاق بيتسو موسيماني مع إدارة النادي الأهلي، على خطوة الرحيل ليس له أي أساس من الصحة”.

وزاد “ربما يحاول البعض التأثير على مسيرة الفريق من خلال بعض الشائعات قبل خوض المواجهات القادمة في الدوري، والمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا”.

واختتم “الجنوب أفريقي مستمر في منصبه مع النادي الأهلي، حيث جدد عقده في الفترة الماضية ولا يوجد أي أمر يدفعه للتفكير في الرحيل وعدم الاستمرار مع الفريق الأحمر”.

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …