fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مويرا موسيماني تكشف عن المفاجأة الكبرى أخيراً.. خطوة عالمية في ملف المدير الفني

كشفت مويرا موسيماني زوجة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، عن المفاجأة التي أثارت الجدل في الـ24 ساعة الماضية، بعدما أعلنت أن هناك مفاجأة قوية متعلقة بالمدير الفني الجنوب إفريقي.

تصريح مويرا جعل البعض يتكهن رحيل المدير الفني إلى الريان القطري، وربط العديد من الصور التي جمعته بأكرم توفيق لاعب الفريق المصاب بالصليبي والذي كان يجري التأهيل من الإصابة خلال الفترة الماضية في قطر بأنه رحل بالفعل إلى الريان.

وأضافت الوكالة التسويقية لموسيماني برئاسة مويرا موسيماني “زوجة المدير الفني للنادي الأهلي”، أن المفاجأة هي إنشاء مجموعة من المدارس الرياضية تحمل اسم المدير الفني “مدارس موسيماني لكرة القدم والألعاب الرياضية”.

وشددت زوجة موسيماني على أن الهدف من المفاجأة رفع اسم المدير الفني وتخليده على كافة الأصعدة الرياضية، وذلك بعد حصد العديد من الألقاب والقيام بعدد من الأمور الفنية المهمة على المستوى الإفريقي.

وكانت مويرا المفوضة من قبل المدير الفني للنادي الأهلي للحديث الكبير حول تجديد تعاقده لمدة موسم قابل للتجديد باتفاق الطرفين مع النادي الأهلي، وذلك في المفاوضات الماضية التي شهدت الحديث الوافر حول تجديد تعاقده في صفوف الفريق الأحمر.

إقرأ أيضاَ:

موسيماني والريان القطري.. أول رد فعل من إدارة الأهلي على رحيله عقب لقاء الوداد

ومن المقرر أن تتخذ مويرا الخطوات السريعة والمتلاحقة حول إنشاء الأكاديميات الرياضية للجنوب إفريقي في مسقط رأسه تمهيداً لانتشارها حول كافة أنحاء العالم خلال الفترة المقبلة.

وتريد زوجة المدير الفني تخليد مساعي زوجها في شتى أنحاء العالم، وتسعى إلى نقل اسمه إلى العالمية بعدما ذاع صيته وشهرته في كافة الأنحاء الإفريقية ومنها إلى الخليج، وذلك بعد التفوق مع صن داونز الجنوب إفريقي ومن ثم النادي الأهلي.

ويبذل موسيماني قصارى جهده مع النادي الأهلي من أجل التفوق والريادة والوصول إلى البطولات القياسية التي يسعى إلى السيطرة عليها على الصعيد الإفريقي مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ومجلس الادارة إلى استمرار موسيماني، وذلك بعدما منحه العديد من الصلاحيات الكبرى في اختيار اللاعبين، وعدم الضغط عليه من أجل تواجد مدرب عام معه رغم أنها كانت الرغبة الأبرز لدى لجنة التخطيط بالفريق.

شاهد أيضاً

نجم الأهلي: كولر ظلم الثلاثي في مواجهة الإسماعيلي

علق حسن مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق، على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، …