fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

موسيماني يستقر على تواجد الأبرز في الموسم الجديد.. موهوب من العيار الثقيل

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على استقدام لاعب جديد إلى الصفوف الحمراء، ليشارك مع الفريق في الإنجازات المقبلة على كافة الأصعدة المحلية والإفريقية.

وقرر موسيماني عودة محمد شكري لاعب الفريق الذي كان أعير إلى صفوف سموحة السكندري، بجانب أحمد رمضان “بيكهام”، نجم الفريق الذي قرر أيضاَ موسيماني أن يعود إلى الصفوف الحمراء مرة أخرى.

واستطاع موسيماني أن يرسخ للفريق قدماً في البطولات الإفريقية ويبتعد عن أقرب المنافسين، بينما يرغب في تحقيق رقم قياسي جديد بالحصول على البطولة للمرة الثالثة على التوالي، وقيادة الفريق إلى كأس العالم للأندية بعد تحقيق البرونزية في النسختين السابقتين.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي بقيادة موسيماني يرغب في الحصول على شكري كبديل وليس كلاعباً أساسياً، وأن اللاعب وضع نفسه تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت.

إقرأ أيضاً:

شوبير ينتقد آل موسيماني بعد ردة الفعل الأخيرة.. ويؤكد: لماذا يحدث ذلك الآن؟

وأضاف المصدر، أن هناك عدد من اللاعبين الذين يرغب الجهاز الفني في استعادة جهودهم ولكن في حدود الامكانيات المتاحة، وعدم المبالغة في إعادة كل اللاعبين وذلك بهدف منع تكدسهم على دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة إلى جهود الفريق الكروي الأول لأن يتم مشاركة كل اللاعبين.

ويريد موسيماني إجراء تدوير في حدود الامكانيات المتاحة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، خاصة أن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى أن يكون الفريق جاهزاً من أجل مواصلة كافة البطولات والبحث عنها محلياً وإفريقيا ودولياً.

ويعد شكري من اللاعبين المميزين الذين تطوروا على الصعيد الفني والبدني واستطاع أن يكون أحد اللاعبين المؤثرين في سموحة وقت الحاجة إلى امكانياته الفنية مع الفريق السكندري.

ويستهدف النادي الأهلي إلى وجود اللاعب صاحب الأداء المميز من أجل المشاركة مع الفريق في الإنجازات التي يقوم بها، ولتوفير العديد من البدائل الجاهزة على كافة الأصعدة الفنية، خوفاً من الإصابات الطارئة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …