fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الموعد والقنوات وتشكيل الأهلي أمام البنك الأهلي.. موسيماني يعتمد على الذهبي

يخوض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي مباراته أمام البنك الأهلي في بطولة الدوري العام، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم على ملعب المقاولون العرب.

وتذاع المباراة عبر أثير قنوات “أون تايم سبورت”، وسط متابعة كبيرة من كل النقاد الرياضيين بهدف الوصول إلى الانتصارات مرة أخرى، بعد سلسلة الاخفاقات الأخيرة التي تعرض لها النادي الأهلي.

وتعادل النادي الأهلي في المبارتين الأخيرتين أمام طلائع الجيش، وسيراميكا كليوباترا، بينما خسر من المصري البورسعيدي، ليفقد عدد وافر من النقاط في أقل عدد من الجولات.

ويهتم اللاعبين والجهاز الفني ببطولة دوري أبطال إفريقيا، في ظل الضغوط المتواصلة على الجميع من أجل تحقيق البطولة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً:

مش الريان القطري.. زوجة موسيماني تحسم موعد الرحيل من الأهلي

ويستهدف النادي الأهلي بقيادة موسيماني أن تكون تجارب الدوري العام المقبلة، وهي البنك الأهلي وإيسترن كومباني، أبرز تأهيل للوداد المغربي في نهائي بطولة إفريقيا.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يجتهد إلى تحقيق التفوق على الجانبين الداخلي والخارجي، والسعي بكل قوة من أجل الوصول إلى الانتصارات على كافة الأصعدة، وقيادة الفريق للمرة الثالثة على التوالي لبطولة كأس العالم للأندية.

ويركز موسيماني على توليفة أساسية جديدة يعتمد عليها في المباريات الإفريقية، عبر الاستعانة بجهود حسين الشحات وطاهر طاهر في الجانب الأيمن والأيسر لخط الهجوم من أجل تنشيط كل الجبهات.

ومن المقرر أن يواصل موسيماني اعتماده على الفتى الذهبي المفضل على حساب محمد شريف، وهو بيرسي تاو الذي حارب في وقت سابق من أجل الوصول إليه قادماً من برايتون الإنجليزي.

ويستهدف موسيماني تثبيت التشكيل إلى أقصى مراحله، لا سيما بعض اللاعبين الذين غابوا مؤخراً بسبب كم الإصابات التي تعرضوا لها وعلى رأسهم عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي الذين سوف يكونوا خارج التشكيل الأساسي للفريق أمام البنك الأهلي اليوم.

ومن المقرر أن يكون تشكيل موسيماني لمواجهة البنك الأهلي على النحو التالي:

 

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – علي معلول

 

الوسط: أحمد نبيل كوكا- محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – طاهر طاهر

 

أما الهجوم: بيرسي تاو

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …