fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

تعليق مثير وصادم من مدرب الأهلي عن رحيله الرسمي.. وقرار صارم تجاه لاعبي الأهلي

اتخذ الجهاز الفني للنادي الأهلي قراراً صارماً تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك على خلفية الأحداث المؤخرة التي وقعت، وانضمام الصفقات الجديدة في الفريق الكروي الأول.

 

 

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول أن يعود اللاعبين إلى التدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة، وتحديداً يوم الأربعاء المقبل كموعد نهائي للعودة إلى الصفوف.

 

ويريد موسيماني الانطلاق بكل قوة مع اللاعبين والجهاز الفني من أجل التحضير الجيد للموسم الجديد، وتدريب الصفقات الجديدة التي انضمت إلى القلعة الحمراء وهم: لويس ميكيسوني، وكريم فؤاد، وبيرسي تاو، وحسام حسن.

 

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية الكبيرة والتوليفة المقرر أن يعتمد عليها بشكل أساسي في الصفوف الحمراء قبل الانطلاق القوي والكبير الذي يجهزه.

 

ويعكف الجهاز الفني على دراسة كافة الأوضاع الخاصة بالمنافسين في البطولة الجديدة، والإعداد الجيد لكل فريق على حدا من خلال تقارير الإحصاء والفيديوهات الخاصة باللاعبين الآخرين المميزين.

إقرأ أيضاً:

عاجل| موسيماني يفاجئ صفقة الأهلي الجديدة بقرار صادم ويقرر رحيله: مالوش مكان معايا

ويريد موسيماني أن يعالج الأخطاء الدفاعية التي ظهرت بكل قوة وطفت على السطح خلال الفترة الماضية، وأثرت على مسيرة الفريق على الصعيد المحلي وساهمت في فقدان عدد وافر من النقاط.

 

كيفين جونسون المدرب العام للنادي الأهلي أثناء إحدى المباريات
كيفين جونسون المدرب العام للنادي الأهلي أثناء إحدى المباريات

من جهة أخرى، رفض الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام للنادي الأهلي التعليق الرسمي على ما تردد من إثارة الشائعات حول رحيله من الفريق الكروي الأول للأهلي.

 

وأضاف جونسون في تصريحاته لوسائل إعلام إفريقية رداً على اقترابه من أحد الأندية، وتحديداً تولي مهمة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، “الأمر مازال مبكراً ولا تعليق على أنباء الرحيل”.

 

وأوضح المدرب العام للأهلي، أنه لا يعرف مصدر الشائعات التي تتحدث عن رحيله عن الأهلي وتوليه مهمة تدريب إحدى الأندية الأخرى خلال الفترة المقبلة.

 

ونفى جونسون في تصريحات سابقة لقناة “الأهلي” ما تردد عن رحيله من المهمة الرسمية للقلعة الحمراء، مشدداً على أنه مازال مستمر في الصفوف الحمراء لحين إشعار آخر.

 

وتمسك موسيماني بتواجد جونسون معه في الجهاز الفني، قبل توليه المهمة رسمياً، نظراً لما يمتلكه من إمكانيات مميزة فنياً، تؤهله لأن يكون متوجداً ضمن كتيبة الأبطال بالنادي الأهلي.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …