fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي لـAhly News عن اقتراب فايلر من تدريب منتخب مصر: نجاح لإدارة الخطيب وهذا سيكون رد فعلنا

علق مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على أنباء تولي السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق، مهمة القيادة الفنية للمنتخب الوطني بالفترة المقبلة.


وأشارت تقارير صحفية، إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم يدرس إقالة حسام البدري المدير الفني الحالي، من منصبه بسبب تراجع الأداء.


وكان المنتخب الوطني حقق تعادلًا أمام الجابون، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأخير لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

إقرأ أيضًا:

عاجل| موسيماني يفاجئ صفقة الأهلي الجديدة بقرار صادم ويقرر رحيله: مالوش مكان معايا
كما أشارت التقارير، إلى أن رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق، تواجد بقوة ضمن الأسماء المرشحة لتولي خلافة البدري حال رحيله عن منصبه.


وأشار مصدر في تصريحات لموقع أخبار الأهلي Ahly News، إلى أن عودة فايلر للكرة المصرية عبر بوابة المنتخب الوطني، ستكون بمثابة الاختيار الجيد.


وأضاف: “أثناء تولي فايلر مسؤولية الأهلي، الجميع تابع ما قدمه للفريق سواء من تطوير على المستوى الفني أو المعنوي، ولولا الظروف ما كان رحل”.


وتابع: “في الأهلي سنكون سعداء حال تولي المسئولية الفنية، وهذا سيعتبر نجاح للإدارة الحمراء والذي قدمت المدير الفني للكرة المصرية”.


وكان فايلر تولى المسئولية الفنية للنادي الأهلي بالموسم قبل الماضي، واستطاع أن يحقق طفرة فنية داخل صفوفه، حيث حقق بطولتي الدوري وكأس مصر وكأس السوبر، وصعد بالفريق إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ورحل المدرب السويسري عن الأهلي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وحاجاته للبقاء بجوار أسرته وهو ما تفهمه مجلس الإدارة.


وفي أكتوبر من العام الماضي أعلن النادي الأهلي عن رحيل فايلر وتولي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الخلافة الفنية، بعد الاتفاق مع صن داونز الجنوب إفريقي على رحيله.


وحقق موسيماني مع الأهلي منذ وصوله عدة بطولات تاريخية أبرزها بطولتي دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين، وكأس مصر وكأس السوبر الإفريقي وبرونزية كأس العالم للأندية، وينافس على السوبر المصري وكأس مصر لهذا الموسم، والسوبر الإفريقي لهذا الموسم، ويعود بالفريق مجددًا للمشاركة في مونديال الأندية.


من ناحية أخرى يعود الفريق الأحمر للتدريبات الجماعية مساء يوم الأربعاء المقبل بعد نهاية الراحة السلبية، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …