fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي يبعث طلب هام وعاجل إلى الكاف قبل الأزمة.. والفريق الأوروبي يطالب بسرعة حسم ضم نجم الفريق

بعث مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، خطاباً إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يتعجل فيه بالحصول على الامتيازات التي طلبها في وقت سابق.

 

وناشد مجلس الخطيب بضرورة سرعة الحصول على المكافآت المعتمدة من قبل “كاف” بشأن الحصول على السوبر الإفريقي، ودوري أبطال إفريقيا للموسم المنصرم.

 

ويريد النادي الأهلي الحصول على المستحقات المالية المتبقية للبطولة، وذلك قبل اندلاع أزمة مالية بشأن حصول اللاعبين على مستحقاتهم، خاصة الرواتب الجديدة للاعبين الجدد.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع أكثر من لاعب على الصعيد الهجومي لتدعيم الصفوف في الموسم الكروي الجديد.

 

ويسعى الكابتن بيبو إلى زيادة خزينة النادي الأهلي بالملايين من جراء البطولات التي حصل عليها الفريق، حيث يتطلع إلى سرعة سداد 200 ألف دولار قيمة الحصول على السوبر الإفريقي، بعد الفوز على نهضة بركان المغربي.

 

ومن جهة أخرى، يرغب النادي الأهلي الحصول على 2 مليون و500 ألف دولار، قيمة الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التغلب على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

 

من جهة أخرى، طالب نادي جالاتا سراي التركي الوصول إلى الكلمة النهائية والفاصلة بشأن الحصول على المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

وتقدم الفريق التركي بعرض ضخم من أجل الحصول على ديانج، خاصة أن اللاعب يتميز بإمكانيات فنية وبدنية قوية، جعلته محط أنظار كبيرة من قبل الأندية الأخرى.

إقرأ أيضاَ:

“ديانج يقترب من جالاطا سراي”.. النني يفتح الطريق أمام الخطيب للموافقة على الصفقة الكبرى

وقدم جالاتا سراي، عرضاً نهائياً بـ6 ملايين دولار للحصول على اللاعب، بينما تمسك النادي الأهلي بالوصول إلى 8 ملايين دولار كقيمة نهائية للتفريط في المالي صاحب الأداء المميز.

 

ورفض النادي الأهلي في وقت سابق عرض الفريق التركي بإستعارة المالي الدولي، خاصة أنه حدد من قبل البيع أو ترك اللاعب للنادي الأهلي.

 

ويتعجل الفريق التركي الحصول على توقيع ديانج والبت في الكلمة النهائية من قبل مسئولي النادي الأهلي قبل يوم الأربعاء المقبل، وهو يوم غلق باب الانتقالات الصيفية لدى الفريق التركي.

 

ويتفاوض النادي من أجل الوصول إلى القيمة المناسبة لبيع ديانج، خاصة أنه أحد اللاعبين المميزين، وذلك بعد تنازل النادي الأهلي عن التفريط في اللاعب باليورو والقبول أن تكون العملة الرئيسية في البيع والشراء هي الدولار.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …