fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

عاجل.. إقالة حسام البدري من تدريب المنتخب الوطني.. وهذا الاسم الأقرب لخلافة المدير الفني

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني من تدريب الفراعنة، وذلك على خلفية الأداء الهزيل التي خلف عنه التعادل أمام الجابون في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

 

وقرر اتحاد الكرة توجيه الشكر على الفترة التي قضاها البدري مدرباً لصفوف المنتخب الوطني بشكل رسمي، وتمنى التوفيق له ولأعضاء الجهاز المعاون في الخطوة المقبلة على الصعيد الفني.

 

وفاز المنتخب الوطني على أنجولا بشق الأنفس وذلك بعد الأداء غير المرضي بركلة جزاء وذلك في المباراة التي جمعت الطرفين الأسبوع المنصرم، بينما كان الأداء غير طيب على الإطلاق في لقاء أمس.

 

وسادت العديد من الأزمات التي لاحقت الجهاز الفني للمنتخب الوطني عقب ما بدر من مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي الذي جلس على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى، وشارك في الدقائق الأخيرة للمباراة الثانية.

 

وتأخر المنتخب الوطني أمام الجابون بهدف دون رد، وسط إخفاق شديد في الأداء الفني والبدني للاعبين أمام منتخب “الفهود” ليقدم مصطفى محمد الحل ويحفظ ماء الوجه بالتعادل في الوقت الحاسم بالدقيقة الأخيرة للمباراة.

 

ولم يقدم المنتخب الوطني في عهد حسام البدري الأداء الطيب، بينما الاحصائيات أشارت إلى أن المدير الفني لم يخسر في أي مباراة بل كان الفوز الهزيل بهدف دون رد هو السمة السائدة والتعادل أيضاً في بعض المباريات.

إقرأ أيضاً:

لاعب المنتخب يبصق على الجهاز الفني.. وشوبير ينتقد التصرف المشين ويوجهه لارتكاب هذا الأمر

 

واقترب الاتحاد المصري لكرة القدم من الإعلان عن البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة، مديراً فنياً للمنتخب الوطني بدلاً من حسام البدري وجهازه المعاون، حيث يستقر المدير الفني الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة على أسماء الجهاز المعاون.

 

ويسعى عدد من أعضاء الجبلاية إلى دراسة الموقف بشكل كامل، واختيار عدد من المدربين المصريين، ولكن الاستقرار بنسبة كبيرة سوف يكون على فينجادا.

 

وتولى فينجادا منصب المدير الفني لاتحاد الكرة في عهد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية الحالية، بينما يتطلع إلى تقديم أفضل أداء له خلال الفترة المقبلة مع الفراعنة الكبار.

 

وتولى أيضاً المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني لكرة القدم، الإدارة الفنية لنادي الزمالك في فترة سابقة في موسم 2003 – 2004، بينما كان النادي الأهلي على مقربة من التعاقد معه في موسم 2009م كمديراً فنياً للفريق الكروي الأول.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …