fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

لاعب المنتخب يبصق على الجهاز الفني.. وشوبير ينتقد التصرف المشين ويوجهه لارتكاب هذا الأمر

في واقعة غريبة من نوعها توجه لاعب المنتخب الوطني “بالبصق” على الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني، ما جعله عرضه للانتقاد الشديد واللاذع عقب انتهاء المباراة التي جمعت المنتخب الوطني أمام الجابون في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 

 

وقام مصطفى محمد بالانفعال الشديد بعد إحراز هدف التعادل أمام المنتخب الجابوني، حيث كان يتطلع أن يشارك بشكل أساسي مع المنتخب وألا يكون بديلاً، خاصة أنه جاء خصيصاً للمشاركة مع الفراعنة بشكل أساسي دون الجلوس على دكة البدلاء.

 

 

وأضاف شوبير في تحليله الفني بعد المباراة على “ملعب أون تايم سبورت” أن هناك حالة من الغضب وعدم الرضا على الأداء، مشدداً على أنه يسجل اعتراضه الشديد على سلوك مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي، بعدما لم يشارك في المباراة السابقة، متابعاً: “إنت جيت وشاركت وقدمت ما عليك في هذه المباراة ما كان يستدعي الأمر إلى سجدة شكر وليس أي شيئ آخر”.

 

 

ويرى فاروق جعفر لاعب الزمالك والمحلل الكروي، ضرورة ضخ دماء جديدة في المنتخب الوطني، وعدم الاعتماد على مجموعة من اللاعبين فقط الذين اعتادوا على الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني بشكل دائم.

 

 

وشدد الكابتن حازم إمام أسطورة نادي الزمالك، أن الجميع يؤدي الدور المطلوب في الملعب، وأنه لا يوجد لاعب معين يسعى إلى الوصول إلى شيء جيد أو مميز يقدمه للمنتخب الوطني، لافتاً إلى أن هدف الجابون فيه شيئ من التصميم على الوصول للمرمى، رغم أنه لم يأتي من خلال جملة متفق عليها، مشدداً على أن فريق الجابون ساذج للغاية في الدفاع ولكن منتخب مصر لم يستغل الموقف.

 

 

وتم طرد عمر جابر في المباراة وتحديداً قبل النهاية بربع ساعة على الأكثر، فيما قدم لاعب المنتخب أداء غير مرضي على الصعيد الفني والبدني، حيث تأخر المنتخب بهدف، وسعى اللاعبين إلى التعويض ولكن جاء ذلك عن طريق مصطفى محمد الذي حل بديلاً إلى أرضية الميدان بعد خروج أكثر من لاعب.

 

 

وسعى محمد صلاح إلى إيقاف اللاعب وتهدأه روعه بعد الهدف، بالإضافة إلى أحمد حجازي الذي ذهب إليه وحثه على عدم الإنفعال الكبير وغير المبرر.

 

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …