fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تعند مع محمود متولي.. كيف فجر روي فيتوريا غضب مسؤولي الأهلي ومنع تواجد ياسر إبراهيم؟

أبدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبهم الشديد تجاه البرتغالي روي فيتوريا، بسبب الأزمة التي قام بها خلال الساعات الأخيرة، نتيجة إصابة محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لاسيما أنه يعد من الأعمدة الأساسية للفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بجانب محمد عبدالمنعم، وهذا هو الثنائي الذي يعتمد عليه السويسري مارسيل كولر، في الخط الخلفي للفريق الأحمر.

وتعرض محمود متولي، لإصابة قوية خلال الساعات الأول من انطلاق معسكر المنتخب الأول، حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها محمود متولي، لاعب منتخب مصر، إصابته بشد في العضلة الخلفية بعد شعوره بآلام في العضلة، ليتم استبعاد متولي من معسكر المنتخب، ويخرج من حسابات ودية بلجيكا المقرر لها ١٨ نوفمبر الجاري.

وانطلق صباح الإثنين معسكر منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استعدادا لودية بلجيكا، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الغضب الذي حل على الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورفض السويسري مارسيل كولر تواجد ياسر إبراهيم مع الفراعنة، وفضل إراحته، بسبب اجهاد عضلي، بعد رفض فيتوريا، التوصية الطبية التي نقلها كولر لمدرب المنتخب بشأن احتياج محمود متولي لفترة راحة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، روي فيتوريا رفض البرنامج الاستشفائي الخاص بمحمود متولي، والذي تم الاتفاق عليه بين طبيب الأهلي وطبيب منتخب مصر، بشأن محمود متولي، لاسيما أنه كان هناك برنامج بدني للاعب، بسب الإصابة الخفيفة التي تعرض لها خلال مباراة الداخلية.

وتابع: “ياسر إبراهيم يعاني من إجهاد عضلي، وفضل كولر عدم تواجده مع المنتخب، حيث سادت حالة من الغضب الشديد تجاه المدرب بعد رفضه التوصية الطبية الخاصة بمحمود متولي، وتعرض اللاعب لإصابة قوية، ستحرمه من التواجد مع الأهلي لمدة شهر”.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …