fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

70 مليون جنيه.. هل أصدرت المحكمة الاقتصادية قرار بغرامة الزمالك لصالح الأهلي؟

لا صوت يعلو على القضية المرتقبة بين جماهير الأهلي والزمالك، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن مسؤولو القلعة الحمراء، يرغبون في الحصول على حق النادي، عقب اليفطة التي وضعها مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على سور النادي، بسبب حصول الزمالك على لقب نادي القرن الحقيقي، وليس بالمحسوبية، حيث انزعج مسؤولو الأهلي من تلك اللفتة، ليقرر الأهلي شكوى الزمالك في المحكمة، والطلب بتعويض مبلغ مادي.

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، التي أشارت إلى توقيع غرامة مالية على الزمالك، تصل إلى 70 مليون جنية، لصالح النادي الأهلي، بسبب لافتة نادي القرن، لاسيما أن الزمالك، استعمل العلامة التجارية، حيث أكدت التقارير ان الزمالك ملزم بدفع تلك الغرامة خلال الفترة المقبلة.

وأصدرت المحكمة الإقتصادية بيان، مساء اليوم الأربعاء، لتوضيح كافة الحقائق حول تغريم الزمالك 70 مليون جنيه، حيث كذبت التقارير الصحفية التي تم نشرها، وجاء البيان كالتالي.

قررت المحكمة الاقتصادية اليوم وقف الدعوى رقم 416 لسنة 12 ق تعليقًا لمدة شهر، المقامة من النادي الأهلي ضد مجلس إدارة نادي الزمالك لقيامه بالتعدي على أحد عناصر مكونات العلامة التجارية للنادي الأهلي “نادي القرن”، وقيام مجلس الزمالك بتعليق لافتة على أسوار ناديه تحمل لقب “نادي القرن الحقيقي”، وهو اللقب الذي يملكه النادي الأهلي دون غيره من الجهة المانحة “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم” قبل أكثر من عشرين عامًا.. وأقام النادي الأهلي الدعوى المشار إليها وطالب بتعويض مالي عن الضرر الذي لحق به.. وقررت المحكمة اليوم تعليق سير الدعوى لمدة شهر، ولم يتم فرض أي عقوبات على الزمالك أو غرامات.

الأهلي هو نادي القرن الإفريقي حصل على اللقب رسميا في عام 2000 من قبل الاتحاد الإفريقي حيث ذهب الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي الأسبق ومحمود الخطيب وعدلي القيعي إلى جوهانسبرج لاستلام الجائزة بشكل رسمي في حفل كبير.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …