fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تفاصيل حصرية.. مصدر بالأهلي يكشف السبب الحقيقي والمؤسف لتأخر سفر الدوليين إلى الإمارات

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي عن السبب الحقيقي والمؤسف وراء تأخر سفر لاعبي النادي الأهلي الدوليين إلى الإمارات من أجل المشاركة في بطولة مونديال الأندية والتي استهلها الأهلي بمواجهة مونتيري المكسيكي.

 

ويواجه الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي غداً الثلاثاء في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يسعى الفريق الكروي الأول إلى استمرار الأداء الطيب وكان يتطلع إلى لحاق اللاعبين الدوليين به.

 

وكشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي، أن الجهاز الإداري هو السبب الأساسي وراء تأخر انضمام لاعبي  النادي الأهلي الدوليين إلى الإمارات، حيث أجرى النادي الأهلي محاولات مكثفة من أجل سفر اللاعبين عبر طائرة خاصة إلى أبوظبي للحاق بمواجهة بالميراس البرازيلي.

 

وأوضح المصدر، أنه تعذر الحصول على الموافقات اللازمة من أجل سفر اللاعبين مباشرة من الكاميرون إلى الإمارات دون العودة مرة أخرى إلى القاهرة، وذلك لصعوبة الإجراءات المتبعة في هذا الصدد.

 

وشدد المصدر، على أن مسئولي المنتخب كانوا السبب في تأخر وصول اللاعبين الدوليين إلى القاهرة، وذلك بعد الاتفاق مع وائل جمعة مدير المنتخب على وصول اللاعبين في العاشرة والنصف صباحاً للسفر إلى الإمارات.

 

إقرأ أيضاً:

تعليق ناري من مطرود كيروش على سقوط المنتخب بكأس الأمم الإفريقية

 

وأوضح، أن المنتخب لم يلتزم بأية أمور خاصة بالاتفاق سالف الذكر، وأن اللاعبين جاءوا إلى المطار في الثانية عشر والنصف ظهراً، ما اضطر اللاعبين الدوليين للانتظار في مطار القاهرة للسفر إلى الإمارات في الرابعة عصراً.

 

وشدد المصدر، على أن الأمر أصبح مرهق للاعبين للغاية، وأنه كان يجب أن يتم التنسيق بشكل أكبر وأفضل مما كان معد له، من أجل مصلحة الفريق الأحمر الذي يشارك في البطولة القارية ويحتاج إلى كل نجومه.

 

وأوضح المصدر أن الأهلي قدم كل ما يمتلك من أجل الوصول إلى أفضل مما كان، ولكن عدم الالتزام الخاص بالمسئولين في المنتخب الوطني بموعد الوصول المتفق عليه، تسبب في تأخر انضمامهم إلى الفريق الكروي الأول.

 

وكان يرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في لحاق عدد من اللاعبين المميزين إلى صفوف الفريق، قبل مواجهة الفريق البرازيلي، ولكن لسوء الحظ قد لا يستطيع اللاعبين الدوليين المشاركة في المباراة المقررة غداً.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …