fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

تهديد جديد لحسين الشحات في الأهلي.. كولر يستعين بهؤلاء تمهيداً للقرار

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى الاستقرار على اللاعبين الذين سوف يكملون معه الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويتطلع كولر إلى التواجد مع الفريق الأحمر بشكل متميز للغاية في ظل الحاجة الماسة لجهود اللاعبين، الذين ينفذون الجانب الخططي بكل جد واجتهاد وبصورة أفضل مما عليه حالياً.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يضخ في خزينته مبلغ كبير للغاية بعد الرعاية المليارية

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي  Ahly News أن حسين الشحات يقوم ببذل قصارى جهده في التدريبات التي يجريها كولر من أجل فرض نفسه على التشكيل الأساسي، ولكن الأمور مازالت تصب في صالح طاهر طاهر وأحمد عبدالقادر من حيث خيارات المدير الفني.

وأضاف المصدر، أنه رغم التدوير الذي وعد به كولر اللاعبين، إلا أن هناك عدد من اللاعبين الآخرين الذين يتطلعون إلى الظهور بشكل مباشر في بداية المباريات والتشكيل الأساسي.

وظهر حسين الشحات في مباراة الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح الفريق الأحمر.

وقام النادي الأهلي بتجهيز عبدالقادر وسافيو، ولكن بعودة محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الفريق في وسط الملعب، سوف يكون برونو سافيو في الجانب الآخر في الجناح، وأن يكون حسين الشحات بديلاً.

وينتظر الشحات الظهور المميز في الانطلاقة القوية له بالموسم الجديد على صعيد التشكيل الأساسي للفريق، في ظل رغبة اللاعب بأن يكون من أفضل اللاعبين في الموسم الجديد، وأن يعود لما كان عليه سابقاً في المستوى الجيد أثناء تواجده في العين الإماراتي.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …