fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يضخ في خزينته مبلغ كبير للغاية بعد الرعاية المليارية

يضخ في خزينة النادي الأهلي مبلغ مالي كبير للغاية بعد اقتراب شركة الاتصالات من رعاية النادي الأهلي في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن تكون شركة الاتصالات راعياً للأهلي مقابل مليار و700 مليون جنيه خلال الفترة القليلة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المميزين.

واقترب الفريق الأحمر من توقيع العقود الرسمية النهائية ودخول في خزينته مبلغ كبير للغاية من أجل الحصول على عدد من اللاعبين وتنفيذ الخطط المقبلة التي يسعى إلى تطويرها.

ويستهدف النادي الأهلي تطوير منظومة الكرة بالكامل والتعاقد مع لاعبين كبار في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، تعويضاً عن الموسم المنصرم، والذي لم يكن فيه الأهلي يحصل على الدعم الكافي.

ومن المقرر أن يتطلع الفريق الأحمر إلى تطوير كافة القطاعات الأخرى، والألعاب الأخرى كاليد والسلة وغيرها من ألعاب الصالات، حيث سوف تستهدف هذه الميزانية الضخمة إلى تحقيق كل طموحات الأهلاوية في كل الألعاب.

ويستقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، على عدد من اللاعبين المميزين الذين سوف يقوموا بعدد من الامكانيات الفنية خلال الفترة المقبلة في كل الألعاب.

ومن المتوقع أن يجري النادي الأهلي عدد من التطور الكبير في المنظومة على كافة الأصعدة الخاصة بفروعه في التتش والشيخ زايد والبدء في الانطلاق الكبير نحو خطوة الاستاد الكبير الذي يسعى إلى إجراءه وتنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

سيد معوض يعترض على نقطة فنية لكولر ويوضح الفارق مع سواريش

شاهد أيضاً

العرض الكبير لضم أحمد قندوسي ومحمد الضاوي كريستو في الصيف.. ترقب شديد

شهدت الساعات القليلة الماضية رغبة أحد الأندية المحلية من الدوري المصري بالتعاقد مع ثنائي فريق …