fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ليس أفشة..ثورة غضب من الصفقة الأغلى داخل الأهلي بسبب تجاهل الخطيب “كواليس مٌثيرة”

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من الغضب الشديد سيطرت على أحد نجوم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بسبب تجاهل إدارة المارد الأحمر له لتجديد عقده خاصةً أنه على أعتاب الخروج من ملعب مختار التتش في ظل نهاية تعاقده عقب انتهاء الموسم الجاري.

وعلم “أهلي نيوز” أن حسين الشحات جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي دخل في حالة من الغضب الشديد من مسؤلو النادي الأهلي نظراً لعدم فتح ادارة القلعة الحمراء ملف التجديد له بعد اقتراب نهاية عقده في 2023.

ويرى حسين الشحات أن هناك حالة من التجاهل التام من جانب إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بخصوص تجديد عقده خاصةً أن الفريق الأحمر يستعد للتجديد لبعض اللاعبين قبل انتهاء عقدهم بفترة طويلة وهو الأمر الذي لم يحدث معه.

وكان الأهلي قد أعلن تعاقده مع حسين الشحات قادماً من صفوف نادي العين الإماراتي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية 2019 لمدة 4 سنوات ونصف، في صفقة هي الأغلى ببطولة الدوري المصري الممتاز وفي مقابل يحصل اللاعب على راتب 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد مع المارد الأحمر.

ومن جهة أخرى يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي الإسماعيلي الذي يقوده الإسباني خوان كارلوس جاريدو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري وذلك على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وكان كولر قد أعلن في وقت سابق عن قائمة الأهلي النهائية للموسم الجديد موسم 2022/2023 وجاءت على النحو التالي :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

إقرأ أيضاً 

سيد معوض يعترض على نقطة فنية لكولر ويوضح الفارق مع سواريش

كلام نهائي..رابطة الأندية تحديد ملعب مباراة الأهلي والإسماعيلي رسمياً

نجم الأهلي يشهد لأكرم توفيق ويحذره من عواقب وخيمة إذا لم ينتبه

الأهلي يقترب من المفاجأة الجماهيرية الكبرى المنتظرة من قبل عهد الخطيب

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة عن محمد الشناوي وياسر إبراهيم داخل الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اللاعبين المصابين داخل النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، …