fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

حسام حسن يتلقى ضربة موجعة من كولر..والصفقة الجديدة في الصورة

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بالنادي الأهلي صدمة مدوية لأحد لاعبي القلعة الحمراء بخصوص مشاركته بشكل أساسي خلال المباريات المقبلة في الموسم الجديد مع الفريق القاهري.

وعلم”أهلي نيوز” أن مارسيل كولر قرر وضع الدولي حسام حسن مهاجم النادي الأهلي في المرتبة الثالثة في ترتيب المهاجمين حيث يٌفضل السويسري الاعتماد على الثنائي محمد شريف وشادي حسين نظراً لرؤيته في قدرة هذا الثنائي على تنفيذ أفكاره داخل المستطيل الأخضر بشكل جيد.

حسام حسن: لاعبو الأهلي قهروا الصعاب.. وفخور بارتداء الفانلة الحمراء - بطولات

واعتمد مارسيل كولر خلال مباراتي الاتحاد المنستيري التونسي في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا على الثنائي محمد شريف وشادي حسين فضلاً عن الدفع بحسام حسن في دقائق قليلة في المباراتين.

ودفع كولر باللاعب شادي حسين كأساسياً في لقاء الذهاب أمام الاتحاد المنستيري والذي انتهى بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد عن طريق اللاعب محمد عبد المنعم بينما شارك محمد شريف في لقاء الإياب منذ بداية المباراة التي انتهت بفوز العملاق االقاهري بثلاثة أهداف دون رد.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الإسماعيلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الإسماعيلي يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الدوري المصري.

وجاءت قائمة المارد الأحمر للموسم الجديد على النحو التالي :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

” حُسم الأمر يا كولر”.. 4 ضربات قوية ضد الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهتي من العيار الثقيل، أمام الترجي التونسي، …