fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

تهديد وخصم مستحقات.. Ahly News ينفرد بتفاصيل مكالمة سيد عبدالحفيظ الصادمة لنجم الأهلي

وجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحذير شديد اللهجة إلى نجم الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن سيد عبدالحفيظ تواصل مع النيجيري جونيور أجايي صانع ألعاب الفريق، أثناء إجازته في بلاده وقبل استئناف التدريبات الجماعية استعدادًا للموسم الجديد.

 

وحذر مدير الكرة لاعبه خلال حديثه معه، من التأخر في الانضمام إلى التدريبات الجماعية، أو التعامل مع القلعة الحمراء بسياسة لي الذراع.

 

وأكد عبدالحفيظ، أنه سوف يقوم بتوقيع أقصى العقوبات على اللاعب حال التأخر قد تصل إلى خصم جزء كبير من مستحقاته المادية، خاصةً أنه لا يزال ضمن صفوف الفريق.

 

ويتواجد الفريق في فترة راحة سلبية بالوقت الحالي، حيث حصل اللاعبين على إجازة لمدة 7 أيام عقب نهاية الموسم الماضي.

 

وكان المارد الأحمر خسر لقب بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما احتل وصافة ترتيب جدول الترتيب خلف الزمالك صاحب الصدارة والمتوج باللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

 

ويعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم 5 سبتمبر الجاي على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للموسم الجديد.

 

كما حذر مدير الكرة لاعبه، من التفاوض مع أي نادي في الوقت الحالي، خاصةً أنه لم يتم حسم موقفه بشكل كامل من الرحيل.

 

جاء ذلك بعد أنباء تفاوض اللاعب مع نادي الزمالك الغريم التقليدي، للانتقال إلى صفوفه بالموسم الجديد، في صفقة انتقال حر حال فسخ تعاقده.

 

ولا يزال موقف اللاعب، لم يتحدد بعد داخل النادي ولم يتم حسم موقفه حتى هذه اللحظة، حيث بات قريب من الرحيل قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

 

ومن المقرر أن يحسم النادي الأهلي، موقف اللاعب سواء باقناعة بالتجديد وخروجه على سبيل الإعارة أو فسخ عقده بالتراضي الفترة المقبلة.


وكان اللاعب رفض تجديد عقده مع المارد الأحمر والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتمسك بالحصول على مستحقاته وباقي عقده بالكامل من أجل فسخ العقد.

 

ويرغب المارد الأحمر في حسم موقف اللاعب بشكل سريع، خاصةً بعد التوقيع بصورة رسمية مع بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني، وعدم وجود مكان لقيده بالموسم الجديد.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …

تعليق واحد

  1. صفحه أقل ماوصف لها صفحه كاذبه بلا مصادر صحيحه أخبارها أدعاءات كاذبه وأخبار مفبركه وتدعي صدورها لصالح الأهلي وكل نشاطها ضد الأهلي
    أخترسوا من السم في العسل بأستخدام أسم الأهلي وأستغلااه