fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ثلاثي الأهلي يمنعنان نجم الزمالك من الرحيل للدوري السعودي.. تفاصيل مثيرة

أعلن نادي الاتفاق السعودي عن التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الذي رحل عن الزمالك يوم الإثنين الماضي، بالتراضي مع إدارة القلعة البيضاء.



وكشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن فسخ عقد كارتيرون بالتراضي بين الطرفين، مع حصول الأخير على راتب شهرين نظير فسخ التعاقد دون تقديم أي شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.



وتعاقد الاتفاق أمع كارتيرون حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يتم التجديد له لموسمين بعد النظر لما قدمه الموسم الجاري، حيث من المقرر أن يقوم الفرنسي مران الفريق غدًا الأحد استعدادا لمواجهة ضيفه النصر السعودي يوم الجمعة في الدوري السعودي لللمحترفين.



وتعاقد الاتفاق مع كارتيرون بعد الاستغناء عن عن خدمات مدربه الصربي فلادان ميلويفيتش يوم الثلاثاء، بعدما احتل الفريق المركز الـ 13 في ترتيب الدوري السعودي ورصيده 23 نقطة.






أول تعليق من الاتفاق السعودي بعد التعاقد مع كارتيرون

أكد معاذ العوهلي ، الرئيس التنفيذي لنادي الاتفاق السعودي، أن مفاوضات التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك جاءت بعد رحيله نهائياً عن الزمالك.


ورد “العوهلي”، في تصريحات تلفزيونية، على ما أثاره الرئيس مرتضى منصور، حول أن كارتيرون كان يتواصل مع إدارة الاتفاق وكان يضغط للرحيل.


وأكد رئيس التنفيذ للاتفاق أن كارتيرون كان ضمن خيارات عديدة من المدربين معروضة على الاتفاق، وبعدما علمنا رحيلة عن الزمالك تعاقدنا معه على الفور، لأنه يملك خبرة التعامل في الدوري السعودي من خلال تجربته مع التعاون والنصر.



وأكد أن الجهاز المعاون لكارتيرون لم يتحدد بعد بشكل رسمي، موضحاً أن كارتيرون على حد علمه جاء للعمل مع التعاون بدون جهاز معاون.




أولى صفقات كارتيرون من الدوري المصري (لاعب الزمالك السابق)

وكشف العوهلي، تفاصيل دخول ناديه في مفاوضات رسمية مع حسين فيصل نجم سموحة الحالي، ونادي الزمالك السابق، في الانتقالات الشتوية الماضية.


وأكد أن الاتفاق لم يدخل في مفاوضات رسمية مع حسين فيصل مؤكداً أن الاتفاق يتابع الدوري المصري بعناية شديدة، وكان لنا تجارب سابقة على رأسها التعاقد مع حسين السيد وأحمد الشيخ والمغربي وليد أزارو.



ولم يقدم حسين السيد وأحمد الشيخ ثنائي الأهلي المستوى المطلوب منهم مع الاتفاق، عكس أزارو الذي لعب مع الاتفاق 25 مباراة سجل بهم 9 أهداف، صنع هدفًا واحدًا ونجح في الحصول على 3 ركلات جزاء.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …