fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

رد ناري ومدوي من الأهلي على هروب كوليبالي ورحيله عن النجم الساحلي ومصدر يكشف رد فعل الخطيب القاسي لحفظ حقوق الأحمر

رد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على أنباء هروب الإيفواري سليماني كوليبالي من صفوف النجم الساحلي التونسي، بنفس طريقة الرحيل عن القلعة الحمراء في الماضي.

 

وكشفت تقارير صحفية تونسية، هروب الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، خلال الساعات الأخيرة.

 

وكتب الصحفي التونسي أحمد عدالة عبر حسابه في موقع تويتر ” بعد كل ما فعله النجم الساحل مع سليمان كوليبالي، قام اللاعب الإيفواري بإنهاء عقده من جانب واحد “.

 

وأوضح الصحفي التونسي إلى أن سليمان كوليبالي فسخ عقده استنادا إلى عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.


وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن النادي مستمر في تحصيل أمواله من الفريق التونسي.


وأضاف: “هناك عقود موقعة بين الناديين لدفع غرامة اللاعب الإيفواري، وهروبه من فريقه التونسي لا يشغل القلعة الحمراء في شئ”.

 

وتابع: “الأهلي سيحصل على كافة حقوقه من الفريق التونسي، الذي أكد على دفع الغرامة وحال أي تأخير في السداد سيتم تقديم شكوى للفيفا لحفظ حقوق النادي”.

إقرأ أيضًا:

 

سببان يدفعان الخطيب لضم محترف أجنبي.. تعرف على ضحايا الأهلي قبل التوقيع مع الصفقة الخطيرة


وكان نادي النجم الساحلي التونسي، قام بتحويل مبلغ 500 ألف دولار إلى النادي الأهلي، خلال الأسابيع الماضية، من غرامة الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق الأحمر الهارب.

 


ويمثل المبلغ المرسل من الفريق التونسي، دفعة أولى من الغرامة الموقعة على الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب المارد الأحمر السابق والنجم الساحلي الحالي، بعد هروبه من القلعة الحمراء، حيث تم تغريمه من فيفا مبلغ مليون و 800 ألف دولار للقلعة الحمراء.

 


وكان الاتحاد الدولي “فيفا” والمحكمة الرياضية الدولية” كاس”، أكدوا أحقية الأهلي في الحصول على مليون و400 ألف دولار من النجم الساحلي واللاعب الأيفواري سليماني كوليبالي بعدما هرب الأخير من الأهلي في مايو 2015.

 


وتم رفع قيمة الغرامة إلى مليون و 800 ألف دولار، بعد تباطئ الفريق التونسي واللاعب، إلا أن الأخير قرر إبرام اتفاق مع المارد الأحمر بتسديد المبلغ على دفعات حتى يتمكن من مشاركة لاعبه.

 


واتفق الطرفين، على أن يدفع النجم الساحلي، المبلغ على أربعة أقساط وتم تحويل أول قسط بقيمة 500 ألف دولار للقلعة الحمراء منذ ساعات.

 


من ناحية أخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويحل الفريق السوداني ضيفًا على الأهلي، مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …