fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ثنائي “الزمالك” معروض على الاهلي.. وابن القلعة الحمراء يقود فيوتشر إف سي

عرض أحد وكلاء اللاعبين على جهاز الكرة في القلعة الحمراء التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء قد تمكن من حصد 5 ألقاب خلال الفترة الماضية ولكن خسر الفريق لقب الدوري بفارق 4 نقاط فقط عن الزمالك.

-ثنائي جديد معروض على النادي الأهلي

عرض أحد وكلاء اللاعبين على جهاز الكرة في القلعة الحمراء، التعاقد مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعتبر مهند لاشين من العناصر التي ارتبط اسمها بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك في وقت سابق، كما اصبح ايضا من الأسماء المرشحة للتواجد في صفوف فريق بيراميدز.

أما الاسم الثاني الذي تم عرضه على جهاز الكرة في القلعة الحمراء فهو اللاعب اسلام جمال مدافع فريق طلائع الجيش الحالي ولاعب نادي الزمالك السابق، خاصة في ظل بحث وتفكير القلعة الحمراء في ضم مساك جديد بسبب بعض الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في الموسم الحالي وتسببت في اهتزاز مرمى الفريق بـ29 هدف خلال 34 لقاء.

-مدرب أهلاوي يتولى قيادة فريق فيوتشر أف سي

هناك تفكير من جانب إدارة فريق فيوتشر أف سي في التعاقد مع محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي وفريق البنك الأهلي من أجل تولي القيادة الفنية للفريق خلال الموسم الجديد.

وكان محمد يوسف قد سبق له النجاح مع القلعة الحمراء حيث قاد المارد الأحمر لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا عام 2013 وذلك بعد الفوز على فريق أورلاندو في المباراة النهائية.

واكتسب ايضا محمد يوسف خبرات كثيرة في السنوات الماضية من خلال العمل مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للقلعة الحمراء وايضا من خلال عمله مع حسام البدري المدير الفني الحالي لمنتخب مصر.

وتحاول إدارة فريق فيوتشر أف سي إقناع محمد يوسف بالموافقة على تولي المهمة، من خلال ضم بعض الصفقات القوية مثل ناصر ماهر ومروان محسن ومحمود عبد العزيز ومصطفى شوبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …