fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

ثنائي جديد.. الأهلي يعلن عن إنضمام تدعيمات جديدة للفريق الأول رسميًا

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن تواجد ثنائي جديد داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بداية من الموسم الجديد.

 

وكشف الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن عودة كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدي، إلى صفوف الفريق بعد نهاية إعارتهم بالموسم الماضي.

 

وخاض عبدالقادر فترة إعارة داخل صفوف فريق سموحة السكندري، بينما تواجد حمدي ضمن صفوف الاتحاد السكندري، وقدم الثنائي مستويات مميزة طوال الموسم.

 

وجاءت عودة ثنائي الفريق، بعد طلب من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، الذي أكد على أهمية وجود الثنائي ضمن صفوفه بالفترة المقبلة.

 

وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري.

 

ويسعى الجهاز الفني بقيادة موسيماني، في تدعيم صفوفه بعدد كبير من اللاعبين أصحاب المهارات والقدرات الفنية من أجل مساعدته في حصد الألقاب.

 

ويريد موسيماني، إعادة تشكيل الفريق الأول بعدما خسر لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لصالح الزمالك الغريم التقليدي بالموسم الماضي.

 

وقاد موسيماني ثورة تصحيح داخل القلعة الحمراء، سواء بالتعاقدات القوية أو رحيل عدد من اللاعبين التي لا يحتاج إليها.

 

ورحل أحمد ياسر ريان إلى الدوري التركي على سبيل الإعارة، كما غادر والتر بواليا إلى مالاتيا سبور التركي على سبيل الإعارة أيضًا.

 

وغادر أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق وفهد جمعة مهاجم الفريق إلى سموحة السكندري على سبيل الإعارة، فيما يحاول النادي التخلص من النيجيري جونيور أجايي قبل بداية الموسم.

 

من ناحية أخرى يعود الفريق الأول إلى التدريبات الجماعية بداية من يوم 5 سبتمبر المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

 


ويغيب الجهاز الفني بالوقت الحالي حيث يتواجد في بلاده من أجل الاطمئنان على أسرتهم في ظل الراحة التي يحصل عليها الفريق عقب نهاية الموسم الماضي.

 

ومن المنتظر أن يجري الأهلي اخر صفقاته الصيفية خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب في التوقيع مع محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …