fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

ثورة غضب في نادي الزمالك واللاعب يهدد بالرحيل إلى السعودية بعد صدام الإدارة

تقوم ثورة غضب في نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب تلويح نجم الفريق بعروض قطرية وسعودية للرحيل عن الفريق خلال الأيام القليلة القادمة.

ويتطلع إمام عاشور لاعب وسط الزمالك إلى أن يتساوى عقده مع أحمد سيد “زيزو” لاعب الفريق، وسط اعتراض شديد من قبل الإدارة برئاسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

إقرأ أيضاً:

موهوب الأهلي يسير على نهج محمد صلاح في ليفربول.. تفاصيل حصرية

وشددت الإدارة على ضرورة أن يكون اللاعبين ملتزمين بعقودهم حتى النهاية، في ظل الأزمات المالية التي تضرب الفريق خلال الفترة المقبلة، وأنها تريد أن تكون الفريق في تماسك وعدم خلخلة.

إمام عاشور يريد أن يتساوى في عقده مع زيزو ويلوح بعروض قطرية سعودية وعقده ينتهي الموسم المقبل، حيث يلوّح بعروض قطرية وسعودية خلال الفترة المقبلة.

ومازال لاعب وسط الزمالك ينتظر حسم موقفه الكامل من أجل معرفة كافة التفاصيل التي سوف يؤول إليها الموقف، بينما يستطلع اللاعب وجهات النظر من حوله للموافقة بالعرض المقدم له لتجديد تعاقده.

ويسعى بعض الأطراف إلى احتواء اللاعب وعدم افتعاله لأية مشاكل أخرى من شأنها أن يرحل عن صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين، خاصة إمام عاشور الذي يحتاج إلى جهوده البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك.

ويستهدف الفريق الأبيض الوصول إلى المرحلة التي من خلالها يحتاج إلى أن ينفذ كل الآليات التي من خلالها يحتفظ ببطولة الدوري العام للموسم الثالث على التوالي، ولكن الأهلي يقف بالمرصاد مبكراً لكل هذه المحاولات.

وفاز النادي الأهلي على نظيره الزمالك في المباراة التي جمعت الطرفين بالسوبر في الإمارات، بينما يسعى الفريق الأبيض أن يواصل كل الآليات التي من خلالها يستطيع أن يحافظ على اللاعبين ويواصل مسيرة الانتصارات، ولكن إنبي قام بعرقلته الأربعاء الماضي بالتعادل بهدف لكل فريق في الدوري العام.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …