fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

جالاطا سراي يطلب ضم نجم الأهلي والمنتخب الوطني ومدرب الفريق يُفضله على النني

وضع نادي جالاطا سراي التركي، لاعب جديد من داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن اهتماماته تحسبًا للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وكان جالاطا سراي، أبدى اهتمامه في وقت سابق التعاقد مع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، إلا أن المقابل المادي حال دون إتمام عملية الرحيل.

 

وأكدت صحيفة “HABER GLOBAL التركية”، أن كشافي فريق جالاطا سراي يراقبون حمدي فتحي لاعب الاهلي خلال الفترة الماضية، من أجل تقييم مستواه الفني.

 

وتابعت: “مدرب جالاطا سراي يعطي حمدي فتحي الأولوية من أجل التعاقد معه خلال المرحلة المقبلة، لتدعيم خط الوسط بالميركاتو الشتوي”.

 

وأضافت: “إدارة الفريق التركي حصلت على الضوء الأخضر من المدير الفني، للتفاوض مع النادي الأهلي، من أجل الحصول على توقيعه، حيث من المنتظر أن يبدأ الفريق مفاوضاته بالأيام المقبلة، خاصةً مع تراجع أسهم ضم محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي”.

 

ويتواجد حمدي فتحي مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بالوقت الحالي من أجل المشاركة في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة.

 


من ناحية أخرى، أسفرت قرعة مونديال كأس العالم للأندية، عن مواجهة الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا نظيره مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف، في أولى مبارياته.

 

فيما يفتتح الجزيرة الإماراتي منظم البطولة مواجهاته ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، على أن يواجه الفائز نظيره الهلال السعودي في دور الثمانية.

إقرأ أيضًا:

 

 

ليس كهربا.. نجم الأهلي يفاجئ إدارة النادي بطلب الرحيل بسبب اضطهاد موسيماني

 

 

وينتظر بالميراس البرازيلي الفائز من مواجهة الأهلي ونظيره مونتيري المكسيكي، فيما ينتظر تشيلسي الإنجليزي الفائز من الهلال السعودي والفائز من مباراة الجزيرة وأوكلاند لمواجهته في نصف نهائي البطولة.

 

وأعلن الاتحاد الدولي “فيفا”، عن تحديد موعد بطولة كأس العالم للأندية من يوم 3 فبراير المقبل حتى 12 من نفس الشهر، وهو ما يتعارض مع بطولة الأمم الإفريقية، والتي تقام بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 


ويشارك في البطولة كل من الأهلي وبالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي والجزيرة الإماراتي والهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي.

 


وتأهل النادي الأهلي إلى بطولة كأس العالم للأندية، عقب تحقيق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بثلاثية نظيفة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …