fbpx
السبت , 4 مايو 2024

سيناريو الموسم الماضي يقلق الخطيب من موسيماني.. إجراء جديد في ملف التجديد

رغم البداية الرائعة للنادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، وحصد 6 انتصارات متتالية ولكن يبدو أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء، يبحث عن تأمين موقفه في بعض البنود الخاصة بملف تجديد عقد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

 



وحقق النادي الأهلي 6 انتصارات في بطولة الدوري على أندية الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة ليتصدر مسابقة الدوري الممتاز.

 


وكشفت مصادر في القلعة الحمراء، عن بعض التفاصيل المنتظرة في ملف تجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأحمر.

 



وتشير مصادر خاصة، إلى أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يسعى لتجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة موسم واحد على أن يكون الموسم الثاني بموافقة الطرفين حال استقرار النتائج ومواصلة حصد البطولات والألقاب.

 



ويتخوف جهاز الكرة في النادي الأهلي، من حدوث تراجع في أداء ونتائج الفريق أو خسارة بعض الألقاب كما حدث بالموسم الماضي بعد خسارة لقب الدوري الذي حصل عليه نادي الزمالك وكأس السوبر المحلي الذي حصل عليه فريق طلائع الجيش.

 


ولذلك هناك أصوات تطالب بعدم توقيع عقد طويل المدى مع المدير الفني، وبحث تجديد عقد بموافقة الطرفين بعد انتهاء كل موسم.

 



في الوقت الذي يضغط خلاله المدير الفني للنادي الأهلي، تجديد عقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين، وذلك حتى يضمن الاستقرار في تجربته وارتباطه مع القلعة الحمراء.

 

شاهد ايضا..

في كأس العرب.. الاهلي يحدد أسماء 3 صفقات يخطط لحسمها عقب البطولة

 

 


ويأمل المدير الفني للنادي الأهلي خطوة زيادة قيمة عقده مع القلعة الحمراء بنسبة 20%، وسوف تشهد الجلسة المقبلة بين مويرا زوجته ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء وضع النقاط فوق الحروف بشأن هذه البنود.

 



وحصد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، العديد من الألقاب الهامة والمميزة في الفترة الماضية مثل التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين، وحصد المارد الأحمر لقب كأس مصر والسوبر المحلي وبرونزية مونديال الأندية.

 



ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة القادمة بمسابقة الدوري الممتاز أمام فريق فيوتشر إف سي  الذي يقوده علي ماهر وذلك في الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …