fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

جواب نهائي.. الأهلي يقرر رحيل خليفة الماجيكو عن صفوف الفريق

اتخذ النادي الأهلي قراراً هاماً وخاصاً مع أحد أهم نجوم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، لحسم مصيره في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي اتخذ قراراً بالموافقة على رحيل محمد محمود خليفة ماجيكو القلعة الحمراء محمد أبوتريكة، والذي كان منتظراً له أن يقدم أداء طيب على الصعيد الفني والبدني.

 

وأضاف المصدر، أن القرار جاء بعد طول انتظار من جانب لجنة التخطيط التي كانت رافضة الاستغناء عن اللاعب صاحب الأداء الفني والبدني القوي مع النادي الأهلي.

 

وشدد المصدر على أن اللجنة ترآت ضرورة سنح الفرصة للاعب من أجل المشاركة مع الفرق الأخرى عن طريق الإعارة ليعود اللاعب بعد فترة إلى النادي الأهلي ويضع قدمه بشكل أساسي وثابت مع الفريق.

 

وأوضح المصدر أن محمود من اللاعبين المميزين في الصفوف الحمراء، وأن رحيله لا يعني أنه أقل من المتواجدين حالياً، ولكن التوليفة الحالية لا تنقصها سوى تحقيق البطولات، وأنه سوف يكون له دور قوي وقادم مع الأهلي.

 

إقرأ أيضاً:

مستبعد الأهلي يخاطب موسيماني لتحديد مصيره.. وغموض حول موقف مباراة المحلة

وخاض محمود أكثر من مباراة ودية ويلعب مع فريق الشباب أيضاً عدد وافر من المباريات، وأصبح جاهزاً للمشاركة ولكن المدير الفني لا يعتمد على جهوده وذلك أثناء التواجد في المباريات.

 

ودخل لاعب وسط النادي الأهلي في قوائم العديد من المباريات، ولكن لم يتم المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، وتم الاعتماد عليه في المباريات الودية فقط.

 

وخلفت الإصابة محمد محمود عن عدد من المباريات المميزة في الفريق لمدة وصلت إلى الثلاث مواسم، حيث كانت آخر مباراة له مع الأهلي في يناير 2019 أي قرابة الثلاث أعوام.

 

ويريد اللاعب حسم موقفه من العروض العديدة التي تنادى بالحصول عليه، وأبرزها الاسماعيلي والجونة وسموحة السكندري، وعدد من الأندية الأخرى منها الاتحاد السكندري أيضاً.

 

ويجتمع وكيل أعمال اللاعب مع وكلاء العروض من أجل بحثها وإخطار الأهلي بالاستقرار على إحداها، وذلك وفقاً لما تم الإعلان عنه من قبل المدير الفني للفريق، بأن محمود أصبح خارج الفريق ولكن لفترة مؤقتة.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام غزل المحلة في لقاء الأسبوع الخامس من بطولة الدوري العام يوم الإثنين المقبل في تمام الخامسة والنصف عصراً.

شاهد أيضاً

قرار عاجل لـ الخطيب داخل الأهلي بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ومفاجأة لـ كولر

كشف الإعلامي محمد فاروق نجم الكرة المصرية السابق عن قرار عاجل داخل النادي الأهلي برئاسة …