fbpx
السبت , 11 مايو 2024

رد حاسم وناري من موسيماني على تصريحات عماد النحاس وتقليله من فوز الأهلي

حقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزًأ صعبًا ضد نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام.

  


وجاء هدف فوز الأهلي عن طريق رأسية قوية من حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، في الشوط الثاني، ليقود فريقه نحو فوز جديد بالمسابقة.

  



وألغى خالد الغندور هدف لنادي المقاولون العرب في الدقيقة 17 من الشوط الأول، بداعي التسلل على فاروقا نور الدين، بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

   



وأحرز فتحي هدف التقدم لصالح الأهلي  في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، من رأسية قوية في شباك محمود أبو السعود حارس المقاولون العرب.




ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز محققًأ العلامة الكاملة، بفارق نقطتين عن بيراميدز في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.



وقال عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، أن الأهلي استغل بعض التفاصيل الصغيرة في المباراة وسجل من كرة ثابتة، ولم يصل لمرمى الفريق بنفس قوته مثلما حدث أمام الزمالك والإسماعيلي.




وأضاف أن الفريق واجهة الأهلي في ظروف صعبة وهو مكتمل الصفوف والمستوى كان متقاربا معظم أوقات اللقاء، حاولنا التسجيل والتوفيق لم يحالفنا.


 

وأكد أنه كان يلعب للحفاظ على التعادل وتجنب الخسارة والخروج بنقطة في مباراة اليوم.


إلا ان تصريحات النحاس لم تعجب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، الذي كان أقرب لإحراز مزيد من الأهداف وأضاعوا لاعبوه العديد من الفرص الحقيقية.


ورد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على تصريحات النحاس قائلًا، إن الفريق استحق الفوز على المقاولون رغم صعوبة المبارة.



ونشر موسيماني صورة له عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلقًا: “حققنا فوزاً صعباً أمس ولكننا كنا نستحق ذلك”.




عقد بيتسو موسيماني، عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة.



شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة غزل المحلة المقرر لما يوم الاثنين القادم ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.



وقاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الصباحي اليوم السبت.




وبدأ الأهلي استعداداته اليوم دون الحصول على راحة سلبية بعد الفوز على المقاولون أمس وذلك استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الاثنين المقبل.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

” فرصة يا خطيب”.. نادِ روسي يُقدم صفقة الموسم إلى الأهلي

فتح مجلس إدارة نادي سوتشى الروسى، الباب أمام نظيره الأهلي المصري من أجل التعاقد مع …