fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

علي ماهر يبدي استياؤه من موسيماني: لن أفعل ما يقوله ولن استجيب لطلبه!

أبدى علي ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر تعجبه من الأقاويل التي تتردد خلال الفترة الماضية عن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، ومطالبه بشأن قطع إعارة بعض اللاعبين.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن علي ماهر أخطر مقربين منه بأنه لن يقبل بقطع إعارة أي لاعب في الصفوف لأي نادي مهما كان، وأن ما يتردد بشأن نية موسيماني طلب قطع إعارة عبدالمنعم سوف يقابل بالرفض.

 

وفاز نادي فيوتشر برباعية مقابل هدف واحد في مباراته أمام كومباني في المباراة التي جمعت الطرفين الخميس الماضي في الدوري العام.

 

ويتطلع ماهر إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين، أن ينافس على البطولة خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يمتلك عدد وافر من اللاعبين أصحاب الخبرات والثقات الكبرى والذين تم الحصول عليهم خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

 

وأفاد ماهر إلى مقربين: “لن افعل ما يتردد إذا طلب موسيماني قطع إعارة عبدالمنعم والحصول عليه، لن استجيب لطلبه، واعتقد أن الإدارة سوف تدعمني في هذا الأمر”.

إقرأ أيضاً:

جواب نهائي.. الأهلي يقرر رحيل خليفة الماجيكو عن صفوف الفريق

ويستهدف موسيماني الحصول على عدد مميز من المدافعين خلال الفترة الجارية من أجل سد كل الثغرات الدفاعية التي تظهر في صفوف الفريق خلال الفترة الماضية.

 

ويتطلع المدير الفني للقلعة الحمراء إلى السعي بكل قوة من أجل الظفر بالبطولات والوصول إلى منصات التتويج لإسعاد الجماهير الغفيرة التي باتت تنتظر تحقيق كل البطولات بشغف كبير.

 

وفقد النادي الأهلي عدد من النقاط في الدوري للموسم المنصرم بسبب الأخطاء الدفاعية الساذجة، بالإضافة إلى ضغط المباريات التي كان يستمر مع الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي والقاري أثناء المشاركة في البطولات.

 

ومن المقرر أن يبحث الأهلي مع موسيماني تدعيم الملف الدفاعي خلال الفترة المقبلة، حيث مرشح للانضمام أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، بالإضافة إلى عدد آخر من اللاعبين المميزين، وذلك بعد خروج باهر المحمدي مدافع الاسماعيلي من حسابات المدير الفني.

 

وتدرس لجنة التخطيط عدد من اللاعبين الآخرين، بالإَضافة إلى مساعي الجهاز الفني لترشيح لاعبين من العيار الثقيل من أجل الانضمام للخط الخلفي للفريق لتدعيم الصفوف بجوار بانون وأشرف وياسر وربيعة.

 

ويعقد المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مع اللاعبين من أجل التركيز وزيادة معدل القوة الذهنية خاصة في الدقائق الأخيرة للمباراة، والتي لا تتحمل أية أخطاء من أي جانب، خاصة في الخط الخلفي.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …