fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

حازم إمام يخشى مواجهة هذا المنتخب في اللقاء الفاصل.. ونجم الاهلي يكشف سلبيات كيروش

تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على منتخب الجابون 2 / 1 في اللقاء الذى أقيم بإستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة للمباراة الفاصلة لكأس العالم 2022 بقطر.

 


أحرز أهداف منتخب مصر محمد مجدي أفشه من ضربة جزاء في الدقيقة 4 ، ثم هدف عكسي في الدقيقة 74 لمدافع الجابون يوهان أوبيانج ، بينما أحرز هدف الجابون جيم ألفينا في الدقيقة 54.



وقال حازم إمام نجم منتخب مصر السابق ونادي الزمالك”البرتغالي كارلوس كيروش لا يتأثر بالسوشيال ميديا وبعض الضغوط التي تمارس عليه من أجل تعديل طريقة اللعب”.



وقال في تصريحات اذاعية “طريقة لعب منتخب مصر بها العديد من الملاحظات السلبية، حيث نعتمد على طريقة 4/3/3 ويتم توظيف محمد النني وعمرو السولية في مهام هجومية جديدة على الثنائي”.



وأضاف “كيروش مطالب بتقييم الفترة  الماضية جيداً، والاتجاه إلى تصحيح الأخطاء، حيث هناك عناصر لا تستطيع اللعب في الجناح مثل محمد شريف وأحمد ياسر ريان، وعليه اختيار العناصر التي تصلح في هذه المراكز”.



وتابع “لا أرى أن منتخب الجزائر يؤدي بشكل قوي، حيث تأهل بصعوبة إلى المرحلة  الآخيرة في تصفيات كأس العالم ولم يحقق الفوز على بوركينا فاسو في مباراتين”.

 

وواصل “حال مواجهة الجزائر ليس مشكلة حيث في 2009 كان منتخب مصر هو الأقوى ولكن تأهلت الجزائر إلى المونديال، ولذلك المواجهات الكبيرة تكون النتائج بها خارج التوقعات”.

 


واختتم “أتمنى فقط أن يبتعد منتخب مصر عن مواجهة المغرب في المواجهة الفاصلة حيث يؤدي بشكل رائع تحت قيادة وحيد خليلوزيتش كما حقق المنتخب أرقام رائعة هجوميا ودفاعيا في التصفيات”.

 

تابع ايضا..

تحت أنظار محمد صلاح| صفقة مدوية يحسمها الاهلي.. ولاعب آخر يبتعد بسببه

 

 

وفي نفس السياق، أبدى عادل عبد الرحمن لاعب النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عدم ارتياحه من الأداء الذي يقدمه منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.


وقال عادل عبد الرحمن في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “كارلوس كيروش يتعامل مع منتخب مصر، وكأننا من دول العالم الثالث، حيث يسعى لفرض القرارات دون نقاش مع أحد”.

 



وأَضاف “كارلوس كيروش يفرض طريقة اللعب وبعض العناصر على الجميع، ويبدو انه لا يتحدث مع الطاقم المصري المعاون له، للوصول إلى أفضل شكل فني”.



وتابع “كيروش لا يتعامل بشكل جيد من الناحية المعنوية والنفسية مع اللاعبين والنجوم في المنتخب الوطني، وذلك ظهر بشكل واضح في استبعاد بعض العناصر الهامة في الفترة الماضية”.



وزاد “أنصح كارلوس كيروش بعدم توسيع قاعدة الاختيار واحذر من ذلك بشدة، وأطالبه أن يكون تركيزه على 18 أو 20 لاعبا في هذا التوقيت”.

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …