fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

أون سبورت: بيراميدز ينتفض بعد توقيع نجمه إلى الاهلي.. وحقيقة الصفقة التبادلية بين وحيد وبسام

كشفت قناة أون سبورت عن العديد من القرارات والأخبار الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.



ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة المقاولون العرب في مسابقة الدوري الممتاز، حيث سيقام اللقاء يوم الجمعة بالجولة الرابعة، ويتصدر المارد الأحمر الجدول بعد أن حقق العلامة الكاملة في المواجهات الـ3 الأولى.

 



وقال الإعلامي فتح الله زيدان في تصريحات تليفزيونية “رامي ربيعة مدافع القلعة الحمراء، استقر على خطوة البقاء مع الفريق وعدم الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية الحالية”.



وأضاف “لا يوجد أي عروض رسمية محلية أو خارجية لرحيل رامي ربيعة عن صفوف النادي الأهلي، في الوقت الحالي، واللاعب مستمر ولن يرحل”.



وتحدث عن حقيقة وجود صفقة تبادلية بين النادي الأهلي وفريق طلائع الجيش، وذلك على هامش وجود موافقة مبدئية من جانب القلعة الحمراء على إعارة محمود وحيد إلى صفوف فريق طلائع الجيش.



وكشف “لا يوجد صفقة تبادلية بين الأهلي وطلائع الجيش للحصول على خدمات محمد بسام وذلك بعد موافقة القلعة الحمراء على إعارة وحيد”.


وأوضح “جهاز الكرة في النادي الأهلي، استقر بشكل رسمي على عدم ضم صفقات جديدة في مركز حراسة المرمى بالوقت الحالي، وتأجيل هذه الخطوة إلى نهاية الموسم الحالي”.



وكان هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي مع محمد بسام في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن تعثرت المفاوضات بسبب تمسك إدارة طلائع الجيش باستمراره وعدم رحيله من الفريق.

 

شاهد ايضا..

كنت أول من عرضته على كارتيرون”.. مكتشف عمر مرموش الحقيقي يفضح ميدو

 

 



-بيراميدز يتحرك بعد توقيع نجمه إلى صفوف الأهلي



قال “إدارة فريق بيراميدز قد قررت بشكل رسمي، التحرك من أجل مطالبة محمد حمدي الظهير الأيسر للفريق بحسم موقفه من البقاء مع الفريق أو الرحيل”.

 



وأضاف “إدارة فريق بيراميدز تسعى لتجديد عقد محمد حمدي خلال الفترة القادمة، وذلك بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء”.



ويضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، محمد حمدي ضمن الحسابات بقوة للتواجد مع الفريق الأحمر في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الحالي.



وكان محمد حمدي قد لعب بشكل أساسي في مواجهة الجابون بتصفيات كأس العالم 2022 وظهر بشكل جيد خلال اللقاء.

 

شاهد أيضاً

رمضان صبحي يكشف الأقرب لحصد لقب الدوري.. ويعلق على هجوم جماهير الأهلي ضده

أطلق رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، العديد من التصريحات القوية وذلك مع الإعلامي …