fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

“كنت أول من عرضته على كارتيرون”.. مكتشف عمر مرموش الحقيقي يفضح ميدو

يراهن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على تألق عمر مرموش جناح منتخب مصر وفريق شتوتجارت الألماني خلال الفتر القادمة.



وكان المدير الفني لمنتخب مصر قد منح الفرصة للاعب عمر مرموش خلال لقاء الجولة الثالثة مع ليبيا وسجل هدف الفوز، وفي الجولة الرابعة صنع هدف خلال ثلاثية المنتخب في ليبيا على ملعب الشهداء.

 



علي أبو جريشة:  كنت أول من اكتشفت عمر مرموش وليس ميدو



أكد علي أبو جريشة نجم فريق الإسماعيلي السابق ومنتخب مصر، أن البرتغالي كارلوس كيروش من حقه التجربة في بعض المباريات وذلك من أجل تكوين رؤية شاملة عن الفراعنة.



وقال علي أبو جريشة في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “بداية كارلوس كيروش مع منتخب مصر تعتبر مرضية، ولكن لدي تحفظات على قيامه بتعديل مراكز بعض اللاعبين في المستطيل الأخضر مثل محمد شريف وأحمد ياسر ريان، فهذا غير مقبول وعليه سرعة تدارك الأمور”.

 


وأضاف “بداية فريق الإسماعيلي في الدوري ليست سيئة كما يتحدث البعض رغم الخسارة في الـ3 مباريات الأولى، وأرى أن الفريق كان قريب من الفوز على سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي لولا اهدار أكثر من فرصة محققة أمام المرمى”.

 


وتحدث عن عمر مرموش لاعب منتخب مصر قائلا “كنت أول من اكتشفته من صغره وليس أحمد حسام ميدو”.

 

 

وتابع “عمر مرموش كان يتواجد في أكاديمية وادي دجلة، وكنت أول من رشحته للتواجد في الفريق الأول، حيث وطلبت من الفرنسي باتريس كارتيرون مشاهدة اللاعب في بعض المباريات وانضم بعد ذلك للفريق الأول”.



واختتم “أرى أن عمر مرموش لاعب موهوب من الصغر ويمتلك شخصية قوية وامكانيات فنية أكثر من رائعة، كما ساهم والده في احترافه مبكرا في الدوري الألماني، وهو ما يجعله إضافة قوية لمنتخب مصر في الفترة القادمة”.

 

شاهد ايضا..

هل يتدخل صلاح في اختيارات كيروش؟.. عماد متعب يسرد واقعتين لأول مرة

 


وكان أحمد حسام ميدو قد خرج في وقت سابق للحديث عن قيامه باكتشاف عمر مرموش بعد أن منحه الفرصة مع فريق وادي دجلة.



وتأهل منتخب مصر إلى المرحلة  النهائية في تصفيات كأس العالم وينتظر مواجهة السنغال أو الجزائر أو تونس أو المغرب أو نيجيريا.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …