fbpx
السبت , 4 مايو 2024

حال استغلالها من جانب كولر.. أيمن يونس يكشف عن كارثة فنية في الزمالك قبل السوبر

كشف أيمن يونس نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، عن أكبر ثغرة في صفوف نادي الزمالك، قبل مواجهة السوبر بين القطبين يوم الجمعة على ملعب هزاع بن زايد.

وقال أيمن يونس في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “أكبر ثغرة في صفوف الزمالك تتمثل في غياب محمود حمدي الونش أبرز مساك في صفوف القلعة البيضاء”.

وأضاف “محمود حمدي الونش غيابه سوف يمثل أزمة لنادي الزمالك، وذلك حال استغلال النادي الأهلي سلاح العرضيات والكرات العالية بشكل جيد في منطقة الجزاء”.

وتابع “الونش كان يجيد ابعاد الكرات العالية، ولذلك غيابه سوف يؤثر بشكل كبير على الفريق في الشق الدفاعي، ولكن هل يملك الأهلي عناصر تجيد التعامل مع العرضيات وتقوم بتوجيه ضربات الرأس بشكل جيد”.

وكشف “أرى أن البرتغالي جاسفالدو فيريرا لديه عنصر الخبرة في هذه المواجهات، ويعتبر من الأسلحة التي تراهن عليها جماهير الزمالك في اللقاء، بينما يعتبر مارسيل كولر جديد على هذه الأجواء”.

وواصل “لا اتوقع انتقال اللقاء إلى الأشوط الإضافية ولكن المواجهة سوف تحسم خلال الـ90 دقيقة بين الفريقين”.

وتقابل النادي الأهلي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك في بطولة السوبر المحلي خلال 7 مواجهات سابقة، وتفوق المارد الأحمر في 5 مباريات وخسر مرتين، وتمكن الفريق الأحمر من تسجيل 8 أهداف، في حين سجل الزمالك 4 أهداف.

يتم التصفح الآن..

ضربة منتظرة للزمالك ودعم لكولر.. ظهور مفاجئ لموسيماني وفايلر في السوبر

شوبير: كلاتنبرج وراء عدم طرد لاعب الزمالك أمام سيراميكا.. وقلق على مستقبله

عاجل.. أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع بن شرقي والدخول في مفاوضات مع الجزيرة

شاهد أيضاً

“جمع متعلقاته من التتش وطلب الرحيل”.. نجم الأهلي يقلب الطاولة على كولر والخطيب يرد بقوة

توترت علاقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مع أكثر من لاعب داخل صفوف …