fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

حال استمرار البرتغالي.. لقطة نجم الأهلي أمام السنغال تعجل برحيل مساعد كيروش

يبحث اتحاد الكرة في الوقت الحالي، تحت رئاسة جمال علام إعادة ترتيب المشهد داخل صفوف منتخب مصر، وذلك بعد خسارة بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم في قطر.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الفترة المقبلة، وتحديدا حال بقاء البرتغالي كارلوس كيروش في منصب المدير الفني وتجديد الثقة به، سيكون هناك قرارات من العيار الثقيل.

 


أكدت المصادر استقرار اتحاد الكرة على عدم بقاء ضياء السيد المدرب العام في منصبه من جديد، وذلك في ظل وجود فجوة بينه وبين المدير الفني البرتغالي.

 


وجاءت مشاركة رامي ربيعة البعيد تماما عن حالته الفنية والبدنية أو المشاركة الأساسية مع النادي الأهلي، لتفتح نار الغضب ضد ضياء السيد وتكشف عن عدم وجود أي دور له داخل المنتخب، وعدم توجيه نصائح للمدرب بشأن اللاعب.

 

 

شاهد ايضا..

بعد لقاء السنغال.. موسيماني يوجه رسالة نارية إلى الثنائي المثير للجدل

 

 


وكان كارلوس كيروش قد قرر مشاركة رامي ربيعة في مركز المساك بجانب ياسر إبراهيم، وهو ما تسبب في سرعة خروج الأول من اللقاء بسبب الإصابة في ظل ابتعاده عن المشاركة في المباريات مع الأحمر لفترة طويلة.

 

ومن المقرر أن يحسم اتحاد الكرة مستقبل البرتغالي كارلوس كيروش خلال الساعات المقبلة، سواء باستمراره في مهمته الفنية وتجديد الثقة به حتى كأس الأمم الأفريقية المقبلة التي ستقام في كوت ديفوار، أو الاستقرار على رحيله خاصة بعد فسخ التعاقد تلقائيا بعد عدم تأهل الفراعنة لمونديال كأس العالم.

 


وحال بقاء كيروش، سيكون هناك اتجاه بالبحث عن مدرب عام آخر سواء مصري أو أجنبي يكون لدى كيروش قناعات فنية به ويستطيع أن يتعاون مع المدير الفني بشكل جيد.

 


وتعرض كيروش لبعض الانتقادات الإعلامية في الساعات الماضية، وتحديدا من أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك السابق، وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى.

 


وانتقد ميدو قرار كيروش في الاعتماد على خدمات رامي ربيعة في التشكيل الأساسي، ونفس الأمر قاله أحمد ناجي مدرب حراس المرمى خاصة أن اللاعب كان في أجازة قبل قرار ضمه إلى صفوف منتخب مصر.

 

 

وشهدت الساعات الماضية، حصول كيروش على دعم من بعض الأصوات في صفوف اتحاد الكرة مثل حازم امام ومحمد بركات وجمال علام للبقاء في منصبه.

 



في الوقت الذي ألمح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، باستمرار البرتغالي كارلوس كيروش في مهمته الفنية مع منتخب مصر.

 

شاهد أيضاً

قبل النهائي المرتقب ضد الترجي التونسي.. 3 ضحايا في الأهلي بعد لقاء مازيمبي

نجح فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على التأهل إلى نهائي دوري …