fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

بعد لقاء السنغال.. موسيماني يوجه رسالة تحذيرية إلى الثنائي المثير للجدل

يعيش الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حالة من القلق الشديد، وذلك بعد تعثر منتخب مصر في الوصول إلى كأس العالم في قطر وحصول منتخب السنغال على بطاقة التأهل عقب الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 3/1 في داكار.

 



ويتخوف الجهاز الفني للنادي الأهلي، من استمرار الحالة النفسية والمعنوية السيئة التي تسيطر على جميع العناصر الدولية وذلك بعد تعثر قيادة منتخب مصر إلى المحفل العالمي.

 



ويدرك الجهاز الفني أن العناصر الأساسية تعاني من إجهاد شديد، وهنا الحديث عن محمد الشناوي وحمدي فتحي وعمرو السولية كما تسببت مباراتي السنغال في حدوث إصابات في بعض العناصر مثل محمد عبد المنعم ورامي ربيعة.

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن بيتسو موسيماني حذر بعض العناصر الغير دولية مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

 



وطلب المدير الفني للنادي الأهلي، من الثنائي بترقب الحصول على الفرصة في أي لحظة في ظل وجود عدد كبير من الغيابات بالوقت الحالي، وارهاق بعض العناصر.

 

 

تابع ايضا..

قبل لقاء الأهلي والهلال السوداني.. خالد الغندور يزيد من جراح أحمد عبد القادر

 


وحذر مدرب القلعة الحمراء ثنائي الفريق حسين الشحات وطاهر محمد طاهر، من الاستمرار بنفس المستوى الضعيف الذي ظهروا به في مواجهة الفريق الآخيرة أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

 



ووجه الجنوب أفريقي تعليمات إلى الشحات وطاهر بضرورة التركيز الشديد واستغلال الفرص التي سوف يمنحها لهما في الفترة القادمة، والتي قد لا تكرر مرة آخرى.

 

وتعرض حسين الشحات إلى بعض الانتقادات في الفترة الماضية، بسبب عدم استغلال الفرص التي تتاح له أمام المرمى وترجمتها بالشكل المطلوب.

 

وتكرر الأمر مع طاهر محمد طاهر بعد أن تعرض لكم كبير من الانتقادات في الفترة الآخيرة، بسبب غياب بصماته وتأثيره مع الفريق رغم رهان بيتسو موسيماني على خدماته في أوقات كثيرة.

 



ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق الفوز على الهلال السوداني أو تحقيق نتيجة التعادل وذلك من أجل التأهل خلف صن داونز الجنوب أفريقي إلى دور الـ8.

 



في الوقت الذي لا يمتلك خلاله فريق الهلال السوداني سوى فرصة اللعب على الفوز، واستغلال نتيجة التعادل في لقاء الدور الأول مع الأهلي في أم درمان سلبيا، وهي الحالة الوحيدة التي تضمن وصول الفريق السوداني من خلال المواجهات المباشرة.

 

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …