fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

حال التعاقد مع كيروش.. أول قرار استباقي من إدارة الأهلي “معاونه ممنوع”

دخل بقوة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، دائرة المرشحين لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الحالي للقلعة الحمراء.

وهناك اتفاق داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، على عدم تقديم ريكاردو سواريش أي بصمات فنية مع الفريق في الفترة الماضية، بالتزامن مع وجود حالة من الغضب الجماهيري والإعلامي ضده بعد خسارة لقب كأس مصر عن الموسم الماضي ولقب الدوري بالموسم الحالي.

يتم التصفح الآن..

الخطيب متحمس بشدة للتعاقد معه.. نكشف اسم المرشح الأول لخلافة سواريش في الأهلي

بعد أن ضغط لرحيل موسيماني.. لماذا يطالب شوبير باستمرار سواريش في الأهلي؟

رحيل سواريش عن الأهلي.. مفاضلة بين كيروش وخاليلوزريتش وماميتش لخلافته

شوبير يكشف عن لقطة “نارية” قام بها نجله ساهمت في اضاعة ركلة جزاء إنبي

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء لا يمانع التفاوض مع كارلوس كيروش لقيادة الفريق الأحمر، ولكن يرفض بشدة الأهلي دخول ضياء السيد المدرب العام السابق للمنتخب الوطني معه حيث هناك تحفظات على تواجده.

ويرى جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، أن ضياء السيد لم تظهر بصماته مع سواريش خلال عمل الثنائي مع منتخب مصر في الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يفكر الأهلي في أسماء جديدة للتعاون مع كيروش حال الاستقرار على تعيينه مديرا فنياً للقلعة الحمراء.

ويأتي اتجاه مجلس إدارة النادي الأهلي بعدم التفكير في ضياء السيد، وذلك رغم تصريحات المدرب العام السابق في منتخب مصر التي رحب خلالها بالتواجد مع النادي الأهلي والعمل مع كارلوس كيروش.


وكان كارلوس كيروش قد وصل مع منتخب مصر إلى المحطات الآخيرة في كأس الأمم الأفريقية وكأس العرب وتصفيات كأس العالم ولكن وجد منتخب مصر سوء حظ كبير، حيث خسر الفراعنة المركز الثالث في البطولة العربية بضربات الترجيح أمام قطر، وخسر الفراعنة لقب كأس الأمم الأفريقية أمام السنغال بضربات الترجيح، خسر الفراعنة بطاقة التأهل للمونديال أمام السنغال بضربات الترجيح.

يذكر أن كارلوس كيروش قد اكتشف مجموعة كبيرة من العناصر الدولية مع منتخب مصر مثل مروان حمدي ومروان داوود وحسين فيصل واحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد ومصطفى فتحي، وساهم في تطوير مستوى العديد من النجوم.

شاهد أيضاً

الأهلي يقسو على الترجي التونسي.. ويوجه ضربة استباقية من العيار الثقيل

وجه النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ضربة استباقية موجعة من العيار الثقيل …

تعليق واحد

  1. عاوزين مصطفى فتخى .ضرورى جدا .الاهلى محتاج جناح مهارى وسريع وشويط بلاش عند يا خطيب كفايه صفقت زيزو وبن شرقى الى اضاعتها على النادى ولو فيه ضغط عليك اخرج اتكلم ومتخفش لا يقبض الارةاح الا الى خلقها