fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد أن ضغط لرحيل موسيماني.. لماذا يطالب شوبير باستمرار سواريش في الأهلي؟

لا يخفى على أحد أن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق، بذل جهدا كبيرا في الشهور الماضية وذلك من أجل تشويه صورة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والتقليل من الانجازات التي حققها مع الفريق الأحمر بحجة فترات الراحة الطويلة التي كان يمنحها إلى نجوم الفريق.

وبعد رحيل بيتسو موسيماني لم يتوقف الإعلامي الكبير، عن توجيه انتقادات قوية إلى الجنوب أفريقي، حيث اتهمه بالتسبب في حالة الخلل الفني وتراجع النتائج وكثرة الإصابات التي حدثت في صفوف الفريق الأحمر.

وخرج الإعلامي أحمد شوبير في الساعات الماضية للحديث بشأن أهمية الابقاء على ريكاردو سواريش وذلك لعدة أسباب من وجهة نظره جاءت على النحو التالي:


قال شوبير “ريكاردو سواريش لم يحصل على فرصته الكاملة من خلال الاعتماد على القوام الأساسي، ولكنه اعتمد على عناصر قطاع الناشئين واكتشف عناصر مثل زياد طارق ميدو نبيل ومصطفى شوبير وأحمد سيد
غريب”.

شاهد ايضا..

رسميا.. نجم الأهلي المعار يرفض قطع إعارته والعودة ويثير غضب الجميع

نجم الأهلي يدفع الثمن باهظا بعد خروج ياسين منصور من المشهد.. كواليس لأول مرة

سواريش ينفعل داخل المؤتمر الصحفي ويفجر مفاجأة بشأن مصيره مع الأهلي

ننفرد بالكواليس.. رحيل ياسين منصور يغرق الأهلي في ملف ضم الثنائي

الإطاحة بسواريش ورحيل لاعبين داخل الفريق.. قرارات نارية لمحمود الخطيب ولجنة التخطيط


وأضاف “سواريش يجب أن يحصل على التقييم العادل داخل النادي الأهلي، ونتذكر أن البرتغالي جاسفالدو فيريرا قد وجد صعوبات كبيرة في بداية الموسم مع نادي الزمالك، ولكن مع الوقت حدث تطور كبير في الأداء والنتائج”.


وتابع “إقالة الأجهزة الفنية من النادي الأهلي دون الحصول على الفرصة أمر أصبح يتكرر كثيرا في السنوات الماضية وذلك يؤثر على استقرار الفريق الأحمر، كما وجد المدرب سوء حظ بعد إصابة عدد كبير من العناصر الأساسية”.


وواصل “حال رحيل سواريش والتعاقد مع ما يتردد على الساحة حاليا البوسني وحيد خاليلوزريتش، قد يجعل البعض يتحسر على عدم الابقاء على المدير الفني الحالي بعد أن اكتشف مجموعة جيدة من عناصر قطاع الشباب”.


واختتم “أتمنى أن يقوم مجلس إدارة النادي الأهلي، بالابتعاد عن السوشيال ميديا في عملية تقييم البرتغالي ريكاردو سواريش خلال الفترة القادمة”.

يذكر أن النادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق إنبي في مسابقة الدوري الممتاز بهدفين نظيفين عن طريق الثنائي البديل الموزمبيقي لويس ميكيسوني ومحمد محمود، ليشتعل الصراع على المركز الثاني مع بيراميدز، بعد أن ضمن الزمالك تحقيق اللقب”.

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …