fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

حدث تاريخي.. رمضان صبحي يعرض على الخطيب تمويل صفقة عودته للأهلي

يسعى رمضان صبحي لاعب وسط النادي الأهلي السابق، ولاعب بيراميدز الحالي، العودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مرة أخرى.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، فإن رمضان صبحي يسعى إلى توسيط العديد من الأطراف للعودة إلى صفوف القلعة الحمراء، وعلى رأسهم الكابتن إكرامي الشحات والد زوجته ونجم الأهلي السابق، وشريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز الحالي.

وأضاف المصدر، أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يعاني من الضغوط الشديدة بخصوص فتح هذا الموضوع معه لأكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة أو بدون مناسبة، من أجل إعادة رمضان صبحي مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يتواصل بنفسه مع أسطورة التدريب لخلافة ريكاردو سواريش

وشدد المصدر، على أن رمضان عرض على الكابتن الخطيب أن يمول جزء كبير من صفقته، وأن يتنازل أيضاً عن قيمة مبدئية كبرى بشأن عقده الخاص الذي سوف يوقعه مع الصفوف الحمراء.

وأوضح المصدر، أن الاقتراحات كانت بشأن المقابل المادي المقرر أن يحصل عليه اللاعب وهو بسيط للغاية مع تمويل صفقة عودته، وتقديم إعذار رسمي لكافة جماهير النادي الأهلي عما بدر منه خلال الفترة الماضية.

ورحل رمضان عن صفوف القلعة الحمراء بدون سابق إنذار وبعد إبلاغ النادي الأهلي للاعب بمهلة من أجل حسم موقفه، ولكنه فضّل الأموال التي يتقاضاها من صفوف الفريق السماوي عن التواجد في القلعة الحمراء والبقاء في بيته لفترة إضافية مقبلة.

وتكبد النادي الأهلي أموالاً عديدة نظير إنقاذ رمضان صبحي من تجاربه الإنجليزية التي أخفق فيها سابقاً، وطرح المزيد من الأموال على الأندية من أجل استعادته مرة أخرى، بعد تجميده لشهور طويلة على دكة البدلاء.

ويرفض عدد كبير من مسئولي النادي الأهلي قرار استعادة رمضان صبحي مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء، وذلك بسبب مواقفه السابقة مع الأهلي وعدم تقديره الجماهير، بالإضافة إلى المخاوف التي تعتري الجهاز الحالي والإدارة بشأن تواجد اللاعب في الفريق.

ومن المقرر أن يسعى الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة إلى أن يحصد العديد من الامتيازات القوية والهامة في أكثر من صفقة وقع معها، بالإضافة إلى عدد من الصفقات القوية القادمة التي يخطط لها على الصعيد الأجنبي.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …