fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

“الخطيب يحسمها”..ماذا يدور داخل الأهلي بعد رغبة رمضان صبحي في العودة ؟

اثارت في الساعات القليلة الماضية أنباء عديدة حول رغبة الدولي رمضان صبحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز من العودة مٌجدداً إلى صفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم.

ومنذ رحيل رمضان صبحي عن صفوف النادي الأهلي في الصيف القادم إلا أن اللاعب لم يٌثبت أو يقدم أوراق اعتماده حتى الأن داخل الفريق السماوي الأمر الذي دفعه بشدة في الفترة الحالية للبحث عن تحدِ جديد سواء بالعودة لناديه السابق أو خوض تجربة إحترافيه هذا الصيف.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادره الخاصة أن هناك بعض الوسطاء الذين تدخلوا بشدة في إقناع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لعودة رمضان صبحي إلى صفوف الفريق الأحمر في الميركاتو الحالي لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية رائعة وقدرته الكبيرة على صناعة الفارق مع وصيف دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية.

رمضان صبحي يعود للأهلي؟..إكرامي يكشف الحقيقة كاملة - AhlyNews.com - موقع  أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

ويرفض محمود الخطيب بشكل قاطع فكرة عودة رمضان صبحي نجم بيراميدز لصفوف النادي الأهلي مرة أخرى بعد أزمته الأخيرة وتفضيله عرض بيراميدز على ناديه الأم عقب مفاوضات كبيرة دامت بين الطرفين وموافقة اللاعب على الاستمرار مع الأخير إلا أنه فؤجى الجميع في ذآك باختياره اللعب بصفوف الفريق السماوي.

وأخطر الخطيب المقربين منه في الفترة الحالية بأن لا يبحذ النقاش مٌجدداً في ملف عودة رمضان صبحي إلى صفوف النادي الأهلي مادام متواجداً على مقعد رئاسة القلعة الحمراء خلال المرحلة الجارية مشدداً أنه ينصب تركيزه حالياً على اختيار مدير فني أجنبي جديد بسيرة ذاتية قوية بجانب دعم صفوف الفريق الكروي الأول بصفقات من العيار الثقيل للعودة إلى منصات التتويج.

إقرأ أيضاً 

سواريش يحرج الأهلي: لن اتراجع عن هذا القرار الهام قبل الرحيل رسمياً

شوبير يكشف خريطة صفقات الأهلي في الصيف ويفجرها : عودة رمضان صبحي واردة

شوبير يكشف رد فعل سواريش بعد قرار إقالته من الأهلي..وحقيقة اقتراب الثنائي “المحبوب” من القلعة الحمراء

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …