fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

حركة ذكية من هالاند.. خطف تذكرة الانضمام لريال مدريد وترك مبابي في بحر المشاكل مع الخليفي

يعتبر الثنائي النرويجي أيرلينج هالاند، والفرنسي كيليان مبابي أحد أولويات ريال مدريد في الانتقالات الصيفية القادمة، لكن المرينجي يخشى المنافسة الصعبة مع باريس سان جيرمان.



وأفادت تقارير صحفية، أن مينو رايولا وكيل أعمال هالاند سيلعب دور قوي في اتمام صفقة نجم بروسيا دورتموند، والحصول على أعلى نسبة عمولة من اتفاق الشراء.



وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أنه هناك اهتمام كبير من العديد من أندية أوروبا بالموهبة النرويجية هالاند، لضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، أبرزهم باريس سان جيرمان.


وأكدت “سكاي سبورتس”، أن أندية ريال مدريد، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان، يرغبان في الظفر بخدمات هداف الدوري الألماني برصيد 7 أهداف، لكن المشكلة هنا في طلبات وكيله.


وأوضحت، أن هالاند سيتحلى بالصبر والهدوء ويريد الانتظار حتى مارس أو أبريل 2022، من أجل تحديد وجهته الأخيرة، ولن يوقع لأي نادي في الانتقالات الشتوية، بل ستبدء المفاوضات قبل نهاية الموسم الجاري.

وأضافت أن رايولا اتفق مع هالاند على دراسة أفضل مشروع له سواء في ريال مدريد أو أي نادٍ أخر، وبحث العرض المالي الأفضل لمصلحة دورتموند لكن مع تسهيل عملية البيع والرحيل.


وأكدت الشبكة الأوروبية، أن رايولا طلب من أي نادٍ يريد هالاند منح لاعبه راتب سنوي 50 مليون يورو، بفضل امكانيات اللاعب صغير السن، والذي سيكون مطمع أندية أوروبية عديدة والصفقة الأكبر في التاريخ الكروي.

 

وبشان مبابي، اعترف الأخير في تصريحات صحفية، أنه لا يريد البقاء لمواسم أكثر مع باريس سان جيرمان، وطلب الرحيل وتحديد وجهته القادمة في الدوري الإسباني، وتحديدًا ريال مدريد.


وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان 30 يونيو 2022، ولم يوقع على أي عقود تجديد، ورفض العروض المقدمة من ناصر الخليفي رئيس قلعة “حديقة الأمراء”.


مبابي عن ميسي وراموس

كشف مبابي عن أمنيته التي يتمنى تحقيقها مع الأرجنتيني ليو ميسي، في حواره مع إذاعة “RMC” الفرنسية، قائلًا: “ميسي عبقري ومتواضع ولاعب مذهل، أدركت حجم موهبته الكبيرة منذ اليوم الأول”.


وأضاف، قائلًا: “أتمنى التتويج معه بدوري أبطال أوربا، سيكون الأمر محبطًا إذا لم نفوز بهذه البطولة سويًا، لا أريد أن يقول الناس لنا، ميسي جاء ولم نفز بالتشامبيونزليج أو الدوري الفرنسي وكأس فرنسا”.


وعن راموس، أكد أن راموس قائدًا في الملعب وسيمنحنا خبرته ويساعدنا بكل ما حققه على مدار مسيرته بعدما يعود قريبًا من الإصابة.


ونوهت صحيفة “آس” أن راموس سيعود للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية بعد انتهاء التوقف الدولي المقبل، حيث من المتوقع سيلعب أمام فريق أنجيه في ملعب حديقة الأمراء يوم 15 أكتوبر.

 

 

آخر مباراة رسمية شارك فيها راموس كانت مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي يوم 31 مارس الماضي.

شاهد أيضاً

قرار عاجل لـ الخطيب داخل الأهلي بسبب نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ومفاجأة لـ كولر

كشف الإعلامي محمد فاروق نجم الكرة المصرية السابق عن قرار عاجل داخل النادي الأهلي برئاسة …