fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

4 أزمات في الزمالك تلقي بظلالها داخل الاهلي.. ماذا يقلق بيبو؟

يواصل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، وضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الأمور التي تخص فريق الكرة وذلك قبل الفترة الصعبة المقبلة التي ينتظر خلالها الفريق الأحمر تحديات كثيرة صعبة سواء في الدوري الجديد أو في ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أو خلال استكمال مسابقة كأس مصر.

وتعرض لنادي الزمالك لبعض المشاكل والأزمات في الفترة الماضية وتحديدا فريق الكرة، وبدأت هذه الأمور تظهر ملامحها داخل القلعة الحمراء.

بين الحين والآخر تظهر بعض الأنباء داخل نادي الزمالك عن امكانية عدم بقاء الفرنسي باتريس كارتيرون، بالتزامن مع وجود بعض العروض الخليجية الراغبة في التعاقد معه.

وحتى هذه اللحظة تؤكد إدارة نادي الزمالك أن كارتيرون مستمر في منصبه، ولن يرحل عن الفريق الأبيض وسيقود الزمالك خلال الموسم الجديد.

تابع ايضا..

بديل أفشة أمام الحرس الوطني.. موسيماني يعتمد على اسم غير متوقع في تشكيل الاهلي


وعلى الناحية الآخرى، يظهر نفس الأمر في صفوف النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية حيث ازداد الحديث خلال الساعات الماضية عن وجود عروض خليجية للتعاقد مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وتقوم إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي بنفي جميع الأنباء التي تتردد بشأن بيتسو موسيماني عن الفريق الأحمر، والتأكيد على وجود رغبة نحو تجديد عقده.

وعلى مستوى المدرب العام يرفض الفرنسي باتريس كارتيرون في الوقت الحالي، تعيين مدرب عام جديد بعد رحيل أسامة نبيه وقيامه بتقديم استقالته ورفض اللجنة التي تدير الزمالك في الفترة الحالية عودته، ويرغب كارتيرون في تنصيب البرتغالي فرناندو بمنصب المدرب العام بجانب دوره في منصب مدرب الأحمال.

وفي النادي الأهلي يرفض  حتى هذه اللحظة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، فكرة ضم أي مدرب عام مصري ضمن طاقمه المعاون، ويرغب بيتسو موسيماني في تنصيب سامي قمصان في منصب المدرب العام ورفض في الفترة الماضية ترشيحات لجنة التخطيط بضم بعض الأسماء مثل رضا شحاته وعلاء ميهوب وعادل مصطفى.

تخشى ايضا إدارة نادي الزمالك من خطوة عدم قيد الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق الأبيض بعد ضم التونسي حمدي النقاز وعمر كمال عبد الواحد ومحمود شبانة، وذلك بعد قرار الاتحاد الدولي بمنع الزمالك من فترتين قيد على خلفية أزمة حسام أشرف.

في الوقت الذي تخشى ايضا خلاله لجنة التخطيط في النادي الأهلي، من عدم تأقلم الصفقات الجديدة التي كلفت الخزينة الحمراء ملايين طائلة في انتقالات الصيف، خاصة أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لم يتعامل بشكل جيد مع بعض الصفقات التي تعاقد معها الفريق في وقت سابق مثل الكونغولي والتر بواليا.

 

شاهد أيضاً

موعد حسم مستقبل علي معلول مع الأهلي.. سيناريو جديد يظهر

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع الدولي التونسي علي معلول …