fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بديل أفشة أمام الحرس الوطني.. موسيماني يعتمد على اسم غير متوقع في تشكيل الاهلي

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  للسفر إلى النيجر يوم ١٤ أكتوبر الجاري، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام ضربة البداية في البطولة الأفريقية يوم ١٦ أكتوبر الجاري.

ويعاني النادي الأهلي من بعض الغيابات المؤثرة في صفوفه، حيث يفتقد الفريق لخدمات محمد مجدي أفشة، بعد أن قرر الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني منحه أجازة للزواج.

ويفتقد الفريق الأول لكرة النادي الأهلي ايضا خلال المواجهة الأفريقية، خدمات الصفقات الجديدة مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني بالإضافة إلى حسام حسن وكريم فؤاد، كما يفتقد الفريق الأحمر خدمات بعض الأسماء مثل أحمد حمدي عبد القادر، بالإضافة إلى عمار حمدي.

وحدد الجهاز الفني للنادي الأهلي بديل محمد مجدي أفشة خلال المواجهة المرتقبة أمام الحرس الوطني الجنوب أفريقي.

-موسيماني يستقر على اسم بديل محمد مجدي أفشة

ومن المقرر أن يعتمد النادي الأهلي على خدمات محمد محمود لتعويض غياب محمد مجدي أفشة، وذلك بعد أن ظهر اللاعب بشكل جيد من الناحية الفنية والبدنية خلال المباريات الودية الآخيرة.

وارتفعت بشكل كبير الحالة البدنية للاعب محمد محمود وأصبح يستطيع المشاركة في جزء كبير من مواجهة الحرس الوطني.

ويتصدر محمد محمود صانع ألعاب القلعة الحمراء المشهد في الوقت الحالي لتعويض غياب محمد مجدي أفشة.

شاهد ايضا..

ضغوط غير مسبوقة على الخطيب للتخلص من موسيماني.. وشبيه “مانويل جوزيه” جاهز


وكان محمد محمود قد ظهر بشكل جيد في الفترة الماضية، ونال إشادة جهاز الكرة في القلعة الحمراء، في ظل اصرار اللاعب على العودة واستعادة فورمته الفنية والبدنية.

ورفض محمد محمود خلال الفترة الماضية، جميع العروض المقدمة للحصول على خدماته، وطلب البقاء مع الفريق الأحمر، رغم العروض المقدمة من الجونة وفيوتشر إف سي للحصول على خدماته.

وكان محمد مجدي أفشة قد تلقى ضربة موجعة في الساعات الماضية، وذلك بعد أن قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش استبعاده من المشاركة في مباراتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2012 في قطر.

يذكر أن النادي الأهلي قد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا خلال آخر نسختين على حساب نادي الزمالك وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …