fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

«هل يرحل عن ليفربول».. تقارير إنجليزية تكشف فريق محمد صلاح القادم

كشفت صحيفة “ذا اندبندنت” الإنجليزية، تفاصيل جديدة عن مفاوضات الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، مع مسئولي الريدز، من أجل تجديد عقده.



وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول صيف 2023، حيث يسعى مسئولي “أنفليد”، للاتفاق مع صلاح على الراتب الذي يريده الفرعون المصري من أجل التجديد.

 

 

وأكدت “ذا اندبندنت” أن صلاح طلب الحصول على راتب يتراوح بين 300 إلى 380 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وليس 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا كما تردد في الفترة الماضية.



وأوضحت “ذا اندبندنت”، أنه حال موافقة ليفربول على طلب صلاح، سيصبح الأعلى من حيث الرواتب السنوية في الريدز، وسيتخطى راتب فيرجيل فان دايك الذي يصل إلى 235 ألف جنيه سترليني أسبوعيًا.

 



ويتقاضى صلاح 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، حيث يعتبر ثاني أكثر راتب في النادي، بعد فان دايك.



وسجل صلاح هذا الموسم مع ليفربول 9 أهداف في جميع البطولات، وصنع 3 آخرين، كما يشارك صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف.



وسجل صلاح 134 هدفا وصنع 50 آخرين في 212 مباراة مع ليفربول منذ انضمامه في 2017.



إلا أن شبكة “talk sport” فجرت في تقريرها عن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول، واحتمالية رحيله عن “آنفليد” بنهاية الموسم الجاري.



وأكدت “talk sport”، أنه بسبب عدم الوصول لاتفاق حول مسار التجديد، أصبح امكانية انتقال صلاح إلى مانشستر سيتي أقرب بكثير في ظل إعجاب بيب جورديولا مدرب السيتي بإمكانيات “الملك المصري”.



وشدد أدريان دورام مدير “توك سبورت”، أن عرض السيتي لضم صلاح قد يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، وهو عرض مالي كبير لا يمكن رفضه مع لاعب بعمر الـ29 ويقترب من الـ30.




وأشارت الشبكة إلى أن الفرصة الأخيرة لليفربول لتجديد عقد صلاح هذا الموسم، حيث سيدخل السيتي بقوة لضم صلاح مع منحه راتب أكبر ويقدر بنحو 2 مليون جنيه استرليني شهريًا.



وينتهي عقد صلاح في يونيو 2023، لذا الفرصة أمام ليفربول حتى يناير 2023 لتجديد عقده، قبل أن تحاول الأندية الكبرى إغراء صلاح والحصول على توقيعه مجانًا في يناير 2023.


واستطاع ليفربول تجديد عقود العديد من اللاعبين الكبار في الفريق، وهم فيرجيل فان دايك، جوردان هندرسون، ترينت ألكسندر أرنولد، فابينيو وأندرو روبرتسون.


وأحرز محمد صلاح هدفًا رائعًا، في المباراة المثيرة التي انتهبت بين فريقي ليفربول وضيفه مانشستر سيتي، بالتعادل الإيجابي 2-2، على ملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …