fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

رسالتك وصلت.. أون سبورت: لاعب الاهلي غاضب من موسيماني بسبب التجاهل

أكد أحمد سعيد أوكا مدافع منتخب مصر السابق، على صعوبة مواجهة الفراعنة أمام ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال أحمد سعيد أوكا في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “أرى أن منتخب مصر يحتاج في هذه المواجهة إلى الاعتماد على عناصر الخبرة”.

وكشف “الأجواء المحيطة بالمواجهة صعبة للغاية، وأتمنى أن يكون الجيل الحالي على قدر المسؤالية خلال المباراتين”.

وأضاف “يجب مشاركة أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن على حساب أكرم توفيق، كما من الممكن الاعتماد على خدمات أيمن أشرف بدلا من أحمد أبو الفتوح، في ظل إجادته أداء الأدوار الدفاعية والهجومية”.

وتابع “أرفض مقارنة جيل منتخب حسن شحاته مع الجيل الحالي للفراعنة، حيث هناك فارق كبير من جميع النواحي على رأسها الاستقرار”.

وزاد “في فترة حسن شحاته تميز المنتخب الوطني بالاستقرار، حيث تولى المنتخب من 2005 إلى ما بعد 2010، في حين عاني المنتخب من التخبط في الفترة الماضية بسبب التعديلات الكثيرة في الأجهزة الفنية”.

وواصل “عندما وجد المنتخب حالة الاستقرار في عهد هيكتور كوبر تأهلنا إلى نهائي كأس الأمم ووصلنا للمونديال”.

واختتم “هناك بعض العناصر التي كانت من الممكن أن تتواجد في قائمة كارلوس كيروش مثل ثنائي فريق بيراميدز أحمد سامي المدافع ونبيل عماد دونجا لاعب خط الوسط”.

تابع ايضا..

صفقة “تركي أل الشيخ” تمنح الأهلي 4 مكاسب مستقبلية كبرى


-محمد هاني غاضب من تجاهل بيتسو موسيماني

وفي نفس السياق، كشفت قناة أون سبورت عن وجود بعض الغضب من جانب محمد هاني الظهير الأيمن للفريق من بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

وقالت شيما صابر في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “محمد هاني غاضب بسبب عدم المشاركة الأساسية خلال الفترة الماضية وهو ما تسبب في ابتعاده عن التواجد مع منتخب مصر”.

وأضافت “محمد هاني تحدث في الساعات الماضية مع سامي قمصان بسبب عدم المشاركة بشكل أساسي، وأكد له قمصان انه سوف ينقل رسالته إلى موسيماني”.

وكان الجهاز الفني للنادي الاهلي، قد قرر الاعتماد في الفترة الماضية على خدمات أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن رغم جاهزية محمد هاني من الناحية الفنية والبدنية.

 

 

شاهد أيضاً

اروع حكاية.. ثلاثي من العيار الثقيل يشعل قائمة الأهلي في مونديال الأندية 2025

لا صوت يعلو فوق صوت مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في بطولة كأس …