fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

حسام حسن يقود هجوم الأهلي في ودية الدفاع الجوي وعناصر مفاجئة بالتشكيل

أعلن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة الدفاع الجوي، وديًا اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخوض اليوم مباراة ودية مع فريق الدفاع الجوي بملعبه، في إطار الاستعداد للمباريات المقبلة.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمود وحيد وكريم فؤاد ومحمد هاني.

خط الوسط : محمد محمود وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق وصلاح محسن.

خط الهجوم: محمد شريف وحسام حسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من : مصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد فخري ومحمد أشرف ومحمد نصير وأحمد عبدالقادر ووليد سليمان وحسين الشحات.

ويقود قمصان الفريق في المباراة الودية بسبب غياب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، بسبب وجود المدرب في المغرب بالوقت الحالي، لحضور الدورة التدريبية التي ينظمها فيفا، هناك للمدربين الأفارقة.

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي، لمواجهة المصري السلوم يوم الأحد المقبل، بكأس مصر ثم يواجه إيسترن كومباني يوم 12 بالشهر الجاري بالدوري، قبل أن يصطدم بالزمالك الغريم التقليدي يوم 19 من نفس الشهر.

وعاد الشياطين الحمر إلى التدريبات الجماعية الجمعة الماضية على ملعب التتش بالجزيرة، عقب نهاية الإجازة التي حصل عليها اللاعبين عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

موسيماني أعطى الموافقة.. الأهلي يعرض لاعبه على الأندية للرحيل

وتشهد المباراة الودية، تجربة عدد من اللاعبين البدلاء الذين لا يشاركون مع الفريق بشكل مستمر، في ظل غياب اللاعبين الدوليين الموجودين حاليًا مع منتخبات بلادهم لخوض مباريات الأجندة الدولية.

ويدفع الجهاز الفني، بعدد من عناصر لاعبي الدكة ومنحهم الفرصة من أجل تجهيزهم للارتباطات المقبلة محليًا، حيث سيخوض الفريق عدة مباريات قوية فى بطولتي الدوري والكأس.

ويلعب الفريق أول مبارياته بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا، عندما يلتقي فريق المصري بالسلوم الأحد المقبل فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر النسخة الحالية.

من ناحية أخرى قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد اجتماع مساء اليوم مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، عبر تطبيق زووم.

ومن المنتظر أن يحضر الاجتماع، مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، والكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، وكذلك لجنة التخطيط التي تضم كلًّا من الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.

ويشهد الاجتماع مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالفريق، والترتيبات الإدارية والفنية التي تحتاجها المرحلة المقبلة على كافة المستويات، خاصةً بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق نادي الوداد البيضاوي المغربي، لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على المارد الأحمر بهدفين مقابل لاشيء بالمباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين الماضي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمباراة النهائية.

شاهد أيضاً

مفاجأة.. مارسيل كولر “يشعل” صراع مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في لقاء الإسماعيلي ويستبعد هذا الحارس

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على ملعب مختار …