fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

حسم الملف الشائك.. موعد تجديد الأهلي لموسيماني وأسرار التعديل على الجهاز الفني

أعلن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن عدد من العروض التي تلقاها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

 

وأضاف الخطيب في تصريحاته التليفزيونية، أن موسيماني أبلغه بوجود عدد من العروض الأخرى، مشدداً على أن موسيماني لم يكن يريد زيادة عقده من الناحية المادية، ولكنه كان يبحث عن الاستقرار الخاص بمدة تعاقده مع الفريق.

 

وشدد رئيس النادي الأهلي على أن موسيماني لم يفرض أية شروط أخرى كما تردد، ولكنه كان يريد أن تكون مدة العقد 3 سنوات من أجل زيادة الاستقرار في صفوف فريق الكرة لفترة إضافية قادمة.

 

وتابع الخطيب: “الرغبة متبادلة بين الأهلي وموسيماني على تجديد التعاقد، وأنه سوف يتم التحديد مع ياسين منصور رئيس شركة الكرة بعد انتهاء ماراثون الانتخابات المقبل عليها النادي الأهلي”.

 

وأوضح بيبو أن موسيماني يتطلع إلى الاستمرار في صفوف النادي الأهلي، والنادي كذلك يريد أن يكون الجنوب إفريقي مستمر على رأس القيادة الفنية للفريق الكروي الأول.

إقرأ أيضاً:

الخطيب يحدد مصير رمضان صبحي من العودة وموقف عاشور.. وموعد التجديد لموسيماني وأزمة كهربا

وشدد الخطيب على أن موسيماني لم يطلب مساعد له من الخارج بعد رحيل كيفين جونسون إلى بلاده، وأنه يرى في سامي قمصان المدرب المساعد عقلية قوية تسعى إلى تطوير الفريق معه، وأنه لا يريد حالياً إجراء أية تعديلات على جهازه المعاون، وتم منح قمصان كافة الصلاحيات كمدرب عام للفريق.

 

ويرى الخطيب أن قمصان من العقليات التي تستحق التواجد داخل النادي الأهلي، خاصة أن علاقته طيبة للغاية مع الجميع واللاعبين ولم يتعد حدود منصبه، بالإضافة إلى أن موسيماني منحه كافة الصلاحيات التي تجعله يبدع في الفريق.

 

من جهة أخرى، أعلن الخطيب تواصله مع الفيفا بشأن تضارب كأس العالم للأندية مع بطولة الأمم الافريقية، كاشفاً أن النادي بدأ التحرك في أزمة تضارب موعد مباريات كأٍس الأمم الإفريقية مع كأس العالم للأندية.

 

وشدد الخطيب على أن الملف تم إسناده إلى المهندس خالد مرتجي لما له من علاقات رائدة، وبحكم الخبرات الطويلة على الصعيد الدولي والمتميزة، لافتاً إلى أنه سوف يتم التنسيق من أجل عدم تفاقم الأزمة.

 

يذكر أن الخطيب عقد جلسة مع موسيماني للاتفاق على ضرورة الظهور المميز في كأس العالم للأندية وتحقيق ميدالية كما حدث في النسخة الماضية، بالإضافة إلى مواصلة التميز والإجادة على الصعيد الإفريقي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالتوازن الرائع والجاد الذي يقدمه الأهلي على الصعيد المحلي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …