fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

حل جديد يغازل موسيماني لتعويض غياب “العقل المدبر” في ضربة البداية الأفريقية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي، وذلك لخوض مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الفريق الأحمر لقبها في آخر نسختين.

ويواصل النادي الأهلي التحضير بشكل مميز للمواجهة الصعبة والمرتقبة أمام بطل النيجر، حيث يأمل الفريق الأحمر في بداية قوية بالبطولة من أجل التوجيه رسالة إلى جميع الأندية برغبته في الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

ويعاني النادي الأهلي من بعض الغيابات المؤثرة في صفوفه قبل خوض مواجهة الذهاب أمام بطل النيجير يوم 16 أكتوبر الجاري.

وعلى رأس الغيابات التي يفتقدها النادي الأهلي العقل المدبر محمد مجدي أفشة والذي يعتبر هو كلمة السر في نتائج الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وتأكد غياب محمد مجدي أفشة بسبب الإجهاد الشديد الذي يعاني منه اللاعب خلال الفترة الماضية، بالتزامن مع حصوله على اجازة زواج بموافقة الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وتحديدا بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر في مباراتي ليبيا.

وبدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يفكر في بعض السيناريوهات الخاصة لتعويض غياب محمد مجدي أفشة.

شاهد ايضا..

خاف يا حضري.. الاهلي يتوعد مدرب حراس المنتخب بسبب التعنت ضد الشناوي


وهناك تفكير قوي في مشاركة وليد سليمان في التشكيل الأساسي خلال اللقاء، ولكن اقترح أحد أعضاء الجهاز المعاون دخول الحاوي في الشوط الثاني خاصة انه يتميز بصناعة الفارق وقراءة المباريات خلال المشاركة في الشوط الثاني.

ودخل ايضا محمد محمود صانع ألعاب القلعة الحمراء حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، للمشاركة في التشكيل الأساسي خاصة بعد أن ظهر بشكل جيد في المباريات الودية الآخيرة وتدريبات الفريق الجماعية، حيث لدى محمد محمود رغبة قوية في اثبات نفسه.

وهناك سيناريو ثالث يغازل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشكل كبير في الساعات الماضية، وهو الاعتماد على الثلاثي محمود كهربا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات معا تحت رأس الحربة، من خلال الاستفاده من قدرات طاهر والشحات في التنقل في عمق الملعب والقيام بدور محمد مجدي أفشة.

ومن المقرر أن يستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  على القرار النهائي بشأن بديل محمد مجدي أفشة خلال تدريبات الفريق المقبلة.

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …