fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

موسمياني يتمسك بالدفع بخدمات «المطرود» أساسيًا أمام بطل النيجر ويطالب بسرعة تجهيزه

يبدو أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر الاعتماد على «المطرود» بشكل أساسي ضد الحرس الوطني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لخوض المباراة المرتقبة ضد بطل النيجر، في بداية مشوار المعترك الإفريقي، والمتوج به في آخر نسختين.

 

ووجه موسيماني، جهازه المعاون من أجل وضع برنامج بدني خاص لتجهيز محمد شريف مهاجم الفريق، والذي ينتظم في تدريبات الفريق اليوم الجمعة.

 

وينتظم اللاعب في المران الجماعي عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها المهاجم الدولي، بعد استبعاده من معسكر المنتخب الوطني، والذي يستعد لمواجهة منتخب ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

 

وكان كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، فاجئ الجميع بطرد اللاعب من معسكر الفراعنة قبل مواجهتي ليبيا، رغم أنه من أهم العناصر الأساسية.

 

ويأتي طلب موسيماني، من أجل تجهيز اللاعب فنيًا وبدنيًا، للمرحلة المقبلة، خاصة مباراة الحرس الوطني، بعدما عاد اللاعب من فترة راحة، ويحتاج لبرنامج بدني خاص للحاق بمباراة الفريق أمام الحرس الوطني، والمقرر إقامتها يوم 16 من الشهر الجاري في النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وطالب المدير الفني بسرعة تجهيز اللاعب من الناحية البدنية لمباراة الحرس الوطني، في ضربة البداية للبطولة التي توج بها في النسختين الأخيرتين.

 

ويستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية، مساء اليوم، عقب الراحة التي حصل عليها لمدة 24 ساعة، لالتقاط الأنفاس وتجنب الإصابة بالإجهاد أو الإرهاق، بخاصة في ظل استعدادات الفريق لضربة البداية أمام فريق الحرس الوطني، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

 

رسميًا| فاركو يضرب الأهلي في صفقته المُنتظرة ويحصل على توقيعه 5 مواسم وسط حسرة حمراء

ويكتفي موسيماني بخوض التدريبات اليومية نظرا للغيابات الكبيرة في صفوف الفريق، بسبب انضمام أكثر من لاعب للمنتخبات الوطنية التي تخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

وأبدى موسيماني رفضه في خوض اي مباريات ودية بالفترة الحالية، خاصةً مع عدم تقديم الفائدة الكاملة للجهاز الفني في ظل انضمام العناصر الأساسية للفريق لمنتخبات بلادهم، بجانب تعرض بعض اللاعبين الآخرين في الفريق لحالة من الإجهاد والتي كانت ستحول ضد مشاركتهم في المباريات الودية.

 

وتغادر بعثة الفريق، يوم 14 أكتوبر المقبل على متن طائرة خاصة إلى النيجر، لخوض المباراة والحفاظ على اللاعبين وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

ويحل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ضيفًا على بطل النيجر يوم 16 أكتوبر المقبل على ملعب الأخير، على أن تقام مباراة الذهاب أحد أيام 24-25-26 من الشهر نفسه.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …

3 تعليقات

  1. ايه الي مطرود
    كلمة وقحة جدا
    يجب أن تنتقوا الفاظكم

  2. مطرود ايه يابن الكئيبة

  3. على اساس كل من لايلعب بالمنتخب يكون مطرود
    يخربيت دماغك الظاهر أن شريف . بينيمك على السلم