fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

حمادة صدقي يتوقع تألق نجم غير متوقع من الاهلي في كأس الأمم الأفريقية

تحدث حمادة صدقي المدرب السابق في الجهاز الفني لمنتخب مصر، عن القائمة النهائية التي اعلنها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قبل خوض كأس الأمم الأفريقية.

 



وقال حمادة صدقي في تصريحات تليفزيونية “أرى أن اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش هي خيارات موفقة وجيدة خاصة وأن البرتغالي يلعب بطريقة 4/3/3 وهي الطريقة التي جعلت للمنتخب شكل وهوية مع المدرب”.

 



وأضاف في تصريحاته التليفزيونية “هناك مدافع شاب وهو محمد عبدالمنعم لاعب  الأهلي المعار إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي فهو نجم أكثر من رائع وطريقة لعبه قريبة من طريقة لعبي وأراه لاعب مميز وإضافة كبيرة لمنتخب مصر في القادم”.

 


وواصل “المنتخب قادر علي الوصول الي ابعد مستوي في البطولة الافريقية في ظل وجود عناصر مميزة وعلي راسها محمد صلاح وترزيجيه وغيرهم من اللاعبين المميزين”.

 

 

شاهد ايضا..   

على رأس حساباتي عقب كأس الأمم”.. كيروش يفاجئ نجم الاهلي المتألق حديثا

 


وأوضح حمادة صدقي حقيقة مفاوضاته مع غزل المحلة لتولي القيادة الفنية للفريق وذلك خلفا لمحمد عودة المدير الفني الذي قدم استقالته من أجل قيادة المقاولون العرب.

 


وكشف “مجرد كلام وليس هناك أي شئ رسمي حتي الان حتي يمكنه الكلام عنه
، ولا استطيع الحديث عن فريق المحلة ولاعبيه لانه لاتوجد أي مفاوضات رسمية حتي الان ولكن فريق المحلة فريق به عناصر مميزة واكثر من رائعة”.

 


وواصل “اننا في عصر الاحتراف وطالما جميع الاطراف ارتضت الامر فهذا امر منتهي وكانت هناك لائحة تمنع التنقل بين المدربين، وهذه اللائحة طبقت عليه فقط بسبب قيادة الانتاج الحربي ثم الهلال السوداني ثم العودة من جديد”.

 


وتضم قائمة منتخب مصر كل من:

 


حراسة المرمى: مجمد الشناوي –  محمد أبو جبل – محمد صبحي – محمود جاد .

 


خط الدفاع: أكرم توفيق –  عمر كمال –  أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش” –  أيمن أشرف-  أحمد فتوح –  محمد عبد المنعم – محمود علاء.

 


 خط الوسط: عمرو السولية –  حمدي فتحي – إمام عاشور – عبد الله السعيد – محمد النني – أحمد سيد “زيزو” –  مهند لاشين.

 


خط الهجوم:  عمر مرموش – محمد شريف – مصطفى محمد – محمد صلاح – محمود حسن ” تريزيجيه ” -رمضان صبحي
.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …